جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 07:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يشيد بالتواجد الأمني امام اللجان

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أشاد محافظ الشرقية بالتواجد الأمني أمام اللجان من قِبل القوات المسلحة و الشرطة المدنية لتأمين المقار من الخارج مؤكداً أن الإنتخابات تسير بشكل جيد ومنتظم ومن المتوقع زيادة عدد الناخبين للإدلاء بأصواتهم على مدار اليوم.

أوضح المحافظ أن المحافظة تٌعد أولى المحافظات في المشاركة والتصويت في كافة الإستحقاقات الدستورية الماضية ، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و 427 ألف و 375 ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الإنتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام 982 مركز إنتخابي يتسع لـ 1597 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة .

وكان محافظ الشرقية قد خضع قبل دخوله اللجنة للمرور من بوابة التعقيم الذاتي وتوقيع الكشف الحراري ومراعاة كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الموجه الثانية من فيروس كورونا ، مشيداً بعملية تنظيم ودخول الناخبين للإدلاء بأصواتهم والحفاظ على المسافات البينية ومراعاة التباعد الإجتماعي وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار واللجان الإنتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع. رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق .