جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تزاحم الناخبين أمام لجنة مدرسة عابدين الثانوية بنات

شهدت لجنة مدرسة عابدين الثانوية بنات تزاحما شديدا من قبل الناخبين للمشاركة في انتخابات مجلس النواب والإدلاء بأصواتهم، وذلك وسط الالتزام بارتداء الكمامات وفقا لقواعد الإجراءات الاحترازية.
بدأت سير العملية الانتخابية في اليوم الأول للمرحلة الثانية بشكل منظم وحرصت لجنة مدرسة نوبار الاعدادية بعابدين على توزيع الكمامات على الناخبين والاستعانة بكراسي متحركة لمساعدة كبار السن لتسهيل دخولهم مقر اللجنة للمشاركة في العملية الانتخابية.
انطلق منذ قليل ماراثون المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل بعد انتهائه بالخارج، والذي استمر ثلاثة أيام سابقة.
يستمر التصويت داخل اللجان الانتخابية من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً، على أن تتم مراعاة الإجراءات الاحترازية خلال عملية التصويت بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد إجراء الانتخابات في المرحلة الثانية والمحافظات، التي تتضمنها مواعيد الداخل والخارج وجولة الإعادة أيضا، حيث تجرى عملية الانتخاب فى المرحلة الثانية في 13 محافظة، وهي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا