جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عقب إدلائه المبكر بصوته وزير الأوقاف يؤكد : أحيي حياد جميع أجهزة الدولة وشفافية العملية الانتخابية

خلال اللقاء
خلال اللقاء

عقب إدلائه المبكر بصوته وزير الأوقاف يؤكد : أحيي حياد جميع أجهزة الدولة وشفافية العملية الانتخابية وأدعو إلى النزول بكثافة للمشاركة الإيجابية.

حرص معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كعادته على الإدلاء مبكرًا بصوته بلجنة الشهيد طيار/ محمد جمال بالمنيل في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم السبت 7 / 11 / 2020م , وعقب الإدلاء بصوته أشاد بحياد جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها وشفافية العملية الانتخابية , ودعا إلى المشاركة الإيجابية الجادة والنزول بكثافة للمشاركة وإدلاء كل واحد بصوته .

مؤكدًا أن النزول والتصويت بكثافة رسالة للقاصي والداني بمدى وعي الشعب المصري وقوة انتمائه لوطنه ، وأن المشاركة الكثيفة إنما هي تأكيد على إصرار المصريين على مواصلة بناء دولتهم ومؤسساتها النيابية الديمقراطية ، وأن على كل إنسان بمطلق حريته وإرادته أن يختار من يراه الأصلح والأقدر على خدمة الوطن ، فمصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديان .

كما أكد معاليه أن الإنسان الوطني الحر الشريف لا يمكن أن يبيع صوته بثمن بخس ولا بالدنيا وما فيها ، لأن الصوت الحر تعبير عن شخص حر لا يباع ولا يشترى ، داعيًا لمصر وأهلها بكل خير.

مجلس الوزراء يوافق على مد خدمة 502 طبيب بشري بوزارة الصحة لمدة عامين

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا