جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

( 54) مقر انتخابي بالباجورالمنوفيةبإجمالي (89) لجنة بعدد اصوات 242973 صوتا انتخابيا

انتخابات
انتخابات

فى اليوم الأول لإنتخابات مجلس النواب 2020 بدء توافد المواطنين باللجان الانتخابية بمدينة الباجور. بدء توافد المواطنين على المقرات الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب بالمقرات الإنتخابية بمدينة الباجور حيث بلغت ( 54) مقر انتخابي بإجمالي (89) لجنة بعدد اصوات 242973 صوتا انتخابيا بمدينة وقري الباجور. صباح اليوم السبت اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية وبحضور نائبه الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد وأعضاء الغرفة ، عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس النواب والتي ستستمر علي مدار يومين بدءً من اليوم وحتي غداً الأحد الموافق 8 من نوفمبر الجاري . حيث تستقبل اللجان الإنتخابية ( 2مليون و698 ألف 758) ناخب على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم في (926) لجنة فرعية بإجمالى (512) مقر إنتخابي.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الإنتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين ، مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذى يقف على الحياد التام من المرشحين وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز من يمثلهم فى الإنتخابات.

هذا ويناشد محافظ المنوفية جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الدستورى للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظاً على الصحة العامة.

اقرأ أيضاً...انسداد ”زاروق” صرف زراعي يهدد بتدمير منازل قريه بالمنوفية

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا

<