جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تحذيرات عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن امتحانات الترم الثاني 2024 مجاعة وشيكة في غزة ومنع قوافل الأونروا من دخول شمال القطاع التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر

”حماصه” أقوي صفقات البلاستيك في الموسم الجديد

محمد حماصة لاعب البلاستيك
محمد حماصة لاعب البلاستيك

نجح تامر عبدالخالق المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي البلاستيك في التعاقد مع اللاعب محمد فهمى " حماصه " اللاعب السابق لنادي الزمالك والري و السكة الحديد والتأمين لموسمين ضمن الصفقات الجديدة والقويه لنادي البلاستيك التي يعتمد عليها في تحقيق حلم الصعود.

خاض "حماصه" عدة مباريات قوية ضمن التشكيلة الاساسية لفريق البلاستيك بالمباريات الرسمية بمسابقة دورى القسم الثالث ، ونجح مع الفريق وكان من القوام الأساسي واعتمد عليه الجهاز الفني في كثير من المباريات التي انتهت بالفوز وكان جدير بثقة الجهاز الفني والجماهير في تحقيق الفوز لكثير من المباريات وساهم بشكل كبير مع الفريق في الحفاظ علي وضع النادي بمكانه متميزه بجدول الترتيب واللاعب أحد اكتشافات المدير الفني تامر عبد الخالق .

الجدير بالذكر أن اللاعب"حماصه صاحب القدم اليسري مواليد 98، انهي فترة الإعارة مع نادي البلاستيك التي بدأت في يناير الماضي ، ورفض عدة عروض لأندية القسم الثاني مجموعة بحري والصعيد وفضل ان يكون ضمن كتيبة الشبراوية خلال الموسم الجديد.

خاص..يوسف شامه يكشف كواليس انتقاله إلي المجد السكندري

زينب غريب_رفعت اسماعيل_الميريا_طبيب الزقازيق المتحرش_اعرف لجنتك الانتخابية_من الفائز فى الانتخابات الامريكية_سلسلة ما وراء الطبيعة_برشلونة ضد دينامو كييف_منتخب مصر_الطقس اليوم