جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد موسى: الشعب المصري سيخرج عن بكرة أبيه للمشاركة في الانتخابات البرلمانية

"مش عايزين نفرح الطبال ولوسي".. محمد موسى يناشد المواطنين المشاركة بكثافة في الانتخابات البرلمانية
أعرب الإعلامي محمد موسى عن ثقته في وعي الشعب المصري وحرصه على استكمال مؤسساته التشريعية وفقا للدستور، لافتا أن مؤسسات الدولة تمر بمرحلة حرجة تستدعي تكاتف جموع المواطنين بمختلف أطيافهم خلف القيادة السياسية.
وتابع "موسى" خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، واثق إن الشعب المصري سيخرج غدا عن بكرة أبيه للمشاركة والإدلاء بصوته في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020 لدفع عجلة التنمية.
أضاف، "مش عايزين نفرح الخونة فينا أمثال "الطبال" محمد ناصر و"لوسي" الشهير بمعتز مطر، لافتا أن مصر شهد خلال الفترة الماضية تنمية غير مسبوقة في تاريخها في ظل المؤامرات التي تتعرض لها الدولة من قوى الإرهاب الداخلية والخارجية.
https://www.youtube.com/watch?v=DVwK3ShsPTk

محمد موسى: الثعابين تلدغ المواطنين بالجيزة بسبب التلوث والقمامة والصرف الصحي
رصدت عدسات برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، معاناة أهالي حي العمرانية، بمحافظة الجيزة، من انتشار القمامة في جميع شواع المنطقة بشكل ينذر بكارثة كبيرة ومخاطر لا يمكن حصرها.
وقال الإعلامي محمد موسى مقدم البرنامج، إن أزمة انتشار القمامة تمثل خطر حقيقي يهدد صحة الإنسان والبيئة على حد سواء، لأنها مصدر هام لجذب الحشرات والقوارض والتي تقوم بنقل العدوى والأمراض والأوبئة بين المواطنين.
وتابع "موسي"، منازل الأهالي غرقت في مياه الصرف الصحي بالإضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة وأصبحت المنطقة ملجأ للحيوانات والكلاب الضالة.
وأضاف، الحشرات الغريبة و الثعابين تحاصر منازل الأهالي مناشد المسئولين سرعة انقاذ المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتهم.

اقرا ايضا

أمهات مصر و ائتلاف أولياء الأمور يشيدان بقرار تسديد المصروفات علي أربع أقساط

زينب غريب_رفعت اسماعيل_الميريا_طبيب الزقازيق المتحرش_اعرف لجنتك الانتخابية_من الفائز فى الانتخابات الامريكية_سلسلة ما وراء الطبيعة_برشلونة ضد دينامو كييف_منتخب مصر_الطقس اليوم