جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحة جنوب سيناء تنافس للحصول علي جائزة مصر للتميز الحكومي

صور
صور

. أعلن الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء عن تجهيز مركز نموذجي متكامل لفحص العاملين المشتغلين في مجال تداول الأغذية والمشروبات بمدينة السلام شرم الشيخ

بكافة التجهيزات المتطورة من حيث الكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة والمعدات اللازمة التي تساهم في تحسين الأداء وتقديم خدمات ذات جودة متميزة تحقق رضاء المواطنين .

معلنا إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو المشاركة علي جائزة مصر للتميز الحكومي .

موضحا بأن مركز فحص المشتغلين في مجال تداول الأغذية والمشروبات بشرم الشيخ تم تجهيزه بكافة الإمكانيات بناء علي تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة . ليصبح مؤسسة حكومية متميزة قادرة علي التنافس تعمل علي تغير نسق العمل الحكومي من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز وتعزيز روح الإبتكار كفريق عمل واحد بأهداف ونتأئج واضحة قادرة علي تلبية إحتياجات المواطنين .

يأتي ذلك في إطار رؤية الدولة ٢٠٣٠م والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفئ وفعال يساهم في تحقيق التنمية التي تلبي رغبات وتطلعات المواطنين .

الديار | إصابة شخص بتصادم سيارة أمام بوابة شرم الشيخ

زينب غريب_رفعت اسماعيل_الميريا_طبيب الزقازيق المتحرش_اعرف لجنتك الانتخابية_من الفائز فى الانتخابات الامريكية_سلسلة ما وراء الطبيعة_برشلونة ضد دينامو كييف_منتخب مصر_الطقس اليوم