جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أُصيب 5 اشخاص، صباح اليوم، نتيجة حادث تصادم بين ميكروباص ولودر اعلى كوبرى محور الشهيد باسم فكرى الرابط بين مركزى قوص ونقادة جنوبى قنا.

كان اللواء محمد ابو المجد مدير امن قنا، قد تلقى إخطارًا حادث تصادم بين ميكروباص ولودر اعلى كوبرى محور الشهيد باسم فكرى،و انتقلت وقوة أمنية إلى مكان الحادث ومرفق بالإسعاف.

فحص 50 سائق للكشف عن تناولهم مخدرات وضبط 5 متعاطيًا

وبالانتقال، تبين إصابة كلاً من، شفيقه وهب الله العبد، 60 عاماً، سحجات وكدمات، تقيم بقوص، الهام فوزى شحات، 55 عاماً، سحجات وكدمات، حمادة محمد احمد،58 عاماً، اشتباه كسر بالضلوع، تقيم فى قفط، حفنى مصطفى محمد، 48 عاماً، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، من قفط، حياة عليان نصر الدين، 52 عاماً، اشتباه كسر بالساق اليسرى، تقيم قفط، وتم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزى، وتم إتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.