جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
متاحة قبل السفر بـ24 ساعة.. موعد حجز قطارات عيد الفطر الخارجية الفلسطينية تحذر من عدم تنفيذ إسرائيل لقرار مجلس الأمن بشأن غزة شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن إمام عاشور ومباراة نهائي كأس عاصمة مصر هل صلاة التراويح تغنى عن التهجد في العشر الأواخر؟ تحذيرات عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن امتحانات الترم الثاني 2024 مجاعة وشيكة في غزة ومنع قوافل الأونروا من دخول شمال القطاع التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني

ثلاثية ملكية تصيب شباك الأفاعي وتخطف الثلاث نقاط.. تقرير

ريال مدريد
ريال مدريد

في أبطال أوروبا وذلك قبل أصعب منافس للفريق، انتر ميلان أيضا قتال من أجل مستقبلهم في المنافسة والوصول إلى يقيمه مع سكين بين له أسنان، و زيدان ، الذي فقد ميليتاو ، المصاب بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة ، يمكنه الاعتماد على هجومه ثلاثي الشعب لأول مرة في أوروبا، ويريد كونتي ، الذي يصل إلى مدريد بخسارة لوكاكو ، أن يُظهر لألفريدو دي ستيفانو أن إنتر ميلان جاهز للهجوم ، وأن التعادلين في اليومين الأولين كانا بمثابة حادث.

بنقطتين ، فإن وضع الفريق الإيطالي ليس أفضل بكثير من وضع مدريد ، كما أنهم بحاجة إلى الفوز لتجنب الوقوع على حافة الإقصاء بمجرد بدء الرحلة عبر أوروبا.

وجاءت أحداث الشوط على النحو التالي..

ما أنقذه فالفيردي على ارتفاع غير منطقي في الوسط ... ومدى بطء فيدال داخل المنطقة مع كرة مرتخية كانت خطيرة للغاية. خمسون' المباراة هي نفسها كما في الشوط الأول ، بسرعة كبيرة ، من منطقة إلى أخرى ... ولا سيطرة من جانب مدريد على الرغم من التقدم في لوحة النتائج.

55 ' الحيازة تنتمي إلى إنتر ، الذي يصر ويريد الوصول إلى مواقع خطيرة. مدريد مرة أخرى في الحمقى ... مع القليل من السيطرة وقليل من القادمين، واستمرار رغبة ريال مدريد في لعب الكرة بالضغط العالي الذي يمارسه الإنتر هو أمر متهور. أنهم يجذبونهم أكثر ويبحثون عن كرة طويلة لمعرفة ما إذا كان أحدهم يمسك بهم

57 ' صعد راموس بالخطأ على ذراع باريلا عندما سقط إنتر بعد الحادث. لاعب كونتي يؤلم كثيرا.

60 ' يصل كورتوا بأمان قبل أشرف. لكن إنتر لا يزال فضفاضًا جدًا. شيء ما يجب أن يغير زيدان ... مودريتش؟، وما كنا نقوله ... البرازيليان ، رودريجو وفينيسيوس ، مستعدان للذهاب. سيغادر أسينسيو وهازارد ، الذين لم يبدوا نظرة ولكنهم عملوا كثيرًا وهم يركضون للخلف. زيدان لا يضع أي شخص آخر في حالة الإحماء في الوقت الحالي.

الشيء الطبيعي هو أنه في غضون دقائق قليلة سيكون مودريتش هو من يستعد ، لكن فالفيردي وكاسيميرو جيدان للغاية ... ما يديره هؤلاء الرجال ، هم في كل مكان. لاعبو ريال مدريد يبحثون عن فيني. البرازيلي هو الوحيد القادر على إدخال الكرة إلى منطقة الإنتر بركلاته، ويترك كروس ويدخل مودريتش ، وهو تغيير أصبح كلاسيكيًا. أرجل فالفيردي وكاسيميرو هي المفتاح في مدريد.

81 ' انتقل بالكرة الطويلة من فالفيردي إلى فينيسيوس ، يبحث البرازيلي عن بنزيمة في المنطقة ، لكن ينتهي به الأمر بالعثور على رودريجو وحده الذي سددها في شباك إنتر.

83 ' تحرك جيد من مدريد ، وصل لوكاس إلى خط الأساس ، ووضعه في مكانه ، وسدد بنزيمة ، مع هزيمة هاندانوفيتش ، بشكل سيئ وضربته الكرة في يده. الشخص الذي كان على كريم أن يحكم عليه ، لا يمكن أن يفشل ... وأقل في هذه اللحظة. هدف رودريجو الثامن مع ريال مدريد ، خمسة منهم في دوري أبطال أوروبا. كان آخر هدف لرودريجو في 6 فبراير ضد ريال سوسيداد

85 ' كم هو أخرق كاسيميرو ، يا له من خطأ أكثر خطورة على لوتارو في المقدمة ... والأصفر.

88 ' يا لها من دقائق متوترة على أرض الملعب ... إنتر يذهب بكل شيء وعلى مدريد أن يدافع عن نفسه بالكرة لتجنب المعاناة.

راموس يقود ريال مدريد للتقدم بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول .. تقرير

مي عز الدين_االنمسا_بدر بانون_انتخابات أمريكا_رئيس الوزراء_النتخابات الأمريكية 2020-درة_حادث البدرشين_كاملة أبو ذكري_مباراة الزمالك والرجاء