جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 06:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة أسوان يتفقد كلية الألسن ويؤكد علي تنفيذ خطة الجامعة للتعليم الهجين والأنشطة الطلابية

رئيس جامعة أسوان يتفقد مبنى كلية الألسن
رئيس جامعة أسوان يتفقد مبنى كلية الألسن

تفقد الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة والمشرف العام على مبنى كلية الالسن والتقي بأعضاء هيئة التدريس ولمناقشة حسن سير العملية الدراسية بالكلية والعمل علي تنفيذ خطة الجامعة للأنشطة الطلابية داخل الكلية.

أكد الدكتور احمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان على أهمية كلية الالسن في توثيق العلاقات الدولية للجامعة وتعد كلية الألسن حلقة وصل من خلال أقسام اللغات المختلفة والخريجين الذين يمثلون سفراء لجامعة أسوان في مختلف جامعات العالم .

وأشار الدكتور احمد غلاب الي خطة التعاون الأكاديمي الدولي لتبادل الخبرات الأجنبية من مدرسي اللغات الجديدة كاللغة البرتغالية و الكورية.

وتابع رئيس الجامعة تنفيذ خطة التعليم الهجين الذي يمثل خليط بين نظام التعليم الحضوري والتعليم الإلكتروني والعمل علي تعزيز عملية التحول الرقمي بكلية الالسن.

وأوضح الدكتور ماجد الجبالي رئيس قسم اللغة البرتغالية جامعة أسوان ان رئيس الجامعة رحب بفكرة عقد ايام ثقافية برتغالية في إصدارها الرابع بمشاركة سفراء دول البرتغال و البرازيل و أنجولا و موزمبيق. بالتنسيق مع د. ليلياني فاريا كوريا أستاذة آداب اللغة البرتغالية بقسم اللغة البرتغالية بكلية الالسن جامعة أسوان.

وأوضح الدكتور حازم الجمل الاستاذ المساعد بقسم اللغة الاسبانية على حرص جامعة أسوان على توفير الاحتياجات التكنولوجية المتطورة للأقسام المختلفة لتعزيز التحول الرقمي للعملية التعليمية بالتعاون مع مختلف جامعات العالم.

وذكر الدكتور حارث فايز الاستاذ المساعد بقسم اللغة الانجليزية حرص الإدارة العليا للجامعة على ترسيخ قيمة التعاون بين أعضاء الهيئة التدريس في مواجهة التحديات المختلفة.

ومن جدير بالذكر أن كلية الالسن بجامعة اسوان تم افتتاحها في عام 2012 م وتضم العديد من الأقسام منها الإنجليزية و الفرنسية و الاسبانية و البرتغالية و الروسية و الصينية و اليابانية و الكورية.

أقر أيضاً.. الفريق كامل الوزير يعرب عن سعادته بعد تفقده محور كوبرى كلابشة الجديد

مي عز الدين_االنمسا_بدر بانون_انتخابات أمريكا_رئيس الوزراء_النتخابات الأمريكية 2020-درة_حادث البدرشين_كاملة أبو ذكري_مباراة الزمالك والرجاء.