جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 05:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الدقهلية: رفع تجمعات القمامة من مناطق متعددة داخل مركز بلقاس

مركز بلقاس
مركز بلقاس

قام اليوم الثلاثاء، الأستاذ محمود طلبة معاون رئيس المركز والأستاذ عبد الفتاح الحفني مدير النظافة والمهندس محمد هارون مدير الصيانة، بالحملة الميكانيكية والأستاذ محمود شمس وإبراهيم المغازي مسؤول التشغيل، وفريق العمل بالنظافة بالكامل بالإشراف على جمع القمامة، ونقلها إلى مقلب قلبشو.

ذلك بناء على تعليمات الدكتور عمرو عبدالعاطي(رئيس مركز ومدينة بلقاس).

حيث تم نقل مائة وعشرون طن قمامة من نطاق المدينة، وذلك بوجود كامل طاقم العمل بالنظافة بالإشراف على رفع القمامة من مناطق متعددة بالمدينة.

شملت منطقة التكية وخلف معرض بهية والمرور ومساكن المرور ومنطقة الثانوية بنين والمقابر ومنطقة بين المزلقانين ومقابل مسجد السلام ومنطقة البشاير والمقابر.

كما تم أيضاً رفع تجمعات القمامة من منطقة المعهد الديني وميدان الشلالفه والسوق العمومي ومقابل مسجد سيدي مصباح والزوالعه ومنطقة الشونه ومنطقة مجمع مدارس عزبة جاد.

بالإضافة إلى رفع تجمعات القمامة من منطقة مسجد البحر والتعاون الزراعي بعزبة جاد ومنطقة مراد المسيري بالإضافة إلى رفع تجمعات القمامة من منطقة مسجد الجمعية الشرعية بميدان المحطة ،كما تم رفع تجمعات القمامة بمناطق متعدده بقرية أبو عرصه بنطاق رئاسة المركز.

وكما تم ايضا رفع الأتربة بداية من شارع الحرية وشارع الثورة وشارع سامح الرفاعي بواسطه تشغيل السيارة المكنسية صباح اليوم كما جاري الان جمع القمامة من المنازل بالمناطق المحددة بمنظومة النظافة الجديدة بالوردية الصباحية والمسائية.

أقرا أيضا: طفل بمركز الاورام جامعة المنصورة يشارك باحتفالية النادي الأهلي بالفوز باللقب الـ 42 لبطولة الدوري المصري

مي عز الدين_االنمسا_بدر بانون_انتخابات أمريكا_رئيس الوزراء_النتخابات الأمريكية 2020-درة_حادث البدرشين_كاملة أبو ذكري_مباراة الزمالك والرجاء