جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

العدد الورقي| نجوم المظاليم يتحدثون عن كواليس الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة... تقرير

"عجلة الحظ تدور نحو الدوري الممتاز وتبتسم للثنائي لأول مرة والثالث بعد غياب 4 سنوات"، دائما ما تبحث أندية المظاليم على الهروب إلى دوري الأضواء والشهرة وتزداد المنافسة والصراع بين أندية القسم الثاني أملًا في حجز بطاقة في الدوري الممتاز.

ومع انتهاء الموسم الحالي2019_2020 تمكن الثلاثي" البنك الأهلي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا" من حسم بطاقات التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة، ليخوضا صراع جديد في المحافظة على مكانتهم في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

سيراميكا في الممتاز لأول مرة:

تحدث أحمد عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن كواليس صعود الفريق إلى الدوري الممتاز.

وقال عادل:"كانت لدينا القدرة على التعامل بشكل جيد مع آخر مباراتين في الدوري ويرجع الفضل للكابتن هيثم وهو مدرب كبير وله دور كبير معنا".

وتابع:"مباراة النجوم كانت صعبة جدا وتمكنا من خطف الهدف في الدقيقة 96 من المباراة".

وأوضح: "مجلس إدارة النادي كان داعم كبير لنا ويقدم لنا كافة احتياجتنا، والنائب محمد أبو العينين رئيس النادي كان يتحدث معنا بشكل دائم ويحفزنا".

وأشار:" انتقلت من نادي بيراميدز إلى سيراميكا وهو منظومة محترفة ويتعامل باحتراف، وكنا ننافس على الصعود على مدار موسمين والموسم الماضي لم نصعد بسبب نقطة واحدة، ولكن بتوفيق الله حققنا حلم الصعود إلى الممتاز ".

وأتم:" فيما يخص العروض تحدث معي البعض ولكن أنا مستمر مع الفريق وهدفنا تحقيق نتائج جيدة ونكون الحصان الأسود ".

غزل المحلة يعود من جديد:

علق سيد شعبان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، على كواليس صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، بعد غياب 4 سنوات منك أخر ظهور له في دوري الشهرة موسم 2015-2016.

وقال شعبان:"كان هناك ضغط نفسي كبير خوفا من ضياع حلم التأهل، وأثر علينا في كل المباريات، وفي أخر مباراتين أصبح الفرق بيننا وبين فاركو نقطتين واقتربنا من تحقيق الحلم والقرار أصبح في أيدينا كلاعبين ونقاتل حتى تمكنا من تحقيق الفوز".

وأوضح:"كل المباريات كانت صعبة لأننا كنا في مجموعة بها منافسين أقوياء حتى أننا يمتلكنا الخوف من أن نتعادل وكل المباريات بالنسبة لنا هي مواجهة كأس ".

وتابع:" كل شيء كان مؤدي أننا سنحقق الصعود، كنا فريق على قلب رجل واحد، ولا تحدث أزمات بيننا والجهاز الفني كان قريب مننا، وحصلنا على مستحقاتنا في موعدها".

وزاد:" لا استطيع ان أوصف فرحة الصعود، وكنت أنافس خلال المواسم الماضية مع أكثر من نادي على الصعود ولكن الصعود مع غز المحلة يختلف فهو نادي كبير ولا يجوز أن يظل لفترة طويلة في القسم الثاني ".

وأكد:" مجلس إدارة نادي غزل المحلة كان داعم كبير لنا ويساندنا وزود المكافآت الخاصة بنا، وأتمني التوفيق للنادي خلال الفترة المقبلة وأن نكون تمكنا من المساهمة في إنجاز لجمهور المحلة، ومكانه الطبيعي أن يكون في الدوري الممتاز ".

واختتم:" ليس لدي عروض رسمية من الدوري الممتاز ولكنها مجرد عروض شفهية ولدي عرض من القسم الثاني، ولكني أركز مع غزل المحلة ولدي رغبة في اللعب مع الفريق في الدوري، وعقدي مستمر مع النادي ولكن القرار مع الإدارة ".

خاص.. إسلام هشام يوضح موقفه من العودة مرة أخرى إلي النجوم

إلا أنا لازم أعيش _مسلسل إلا أنا لازم أعيش _حموبيكا_صالح جمعة_وليد سليمان _الدوري السعودي _إبليكس_وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب