جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

مصرع فلاح في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا ‎

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تُوفى فلاح، منذ قليل، إثر انقلاب سيارة ربع نقل، أثناء عودته من المقابر لزيادة والدته المتوفية بقرية البهنسا التابعة لمركز بنى مزار، شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بنى مزار، بمصرع جابر - م " 40 سنة عامل زراعي، إثر سقوط باب خلفى قلاب سيارة ربع نقل عليه.

زحام مرورى إثر حادث تصادم 3 سيارات أعلى دائرى المريوطية.. صور

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى صرحت بدفن الجثة بعد ورود تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة تهشم عظام الجمجمة ولا توجد شبهة جنائية.

إلا أنا لازم أعيش _مسلسل إلا أنا لازم أعيش _حموبيكا_صالح جمعة_وليد سليمان _الدوري السعودي _إبليكس_وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب