جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 10:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رسالة أشرف زكي للفنانين بعد دعوة حماية المستهلك بعدم التعامل مع منتجات غير مصرحة

أشرف زكى
أشرف زكى

شدد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على جميع الفنانين بضرورة الاستجابة إلى دعوة دكتور أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حمايه المستهلك من خلال عدم التعامل مع أية إعلانات لشركات أو منتجات غير مصرح لها، وذلك كضرورة ومسئولية ينبغي علي الجميع تحملها والتدقيق فيها.

وكان أكد أحمد سمير، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هناك 17 جنحة متعلقة بحماية المستهلك، وهناك العديد من القضايا التى يتم الاهتمام بها ومتابعتها لتوضيح مدى خطورة هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أى تهاون في تطبيق القانون ضد المخالفين.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يذاع على قناة الحدث اليوم: شغالين على الأدوية اللى بيتم نشرها فى العديد من القنوات، سواء كانت منشطات أو أدوية تخسيس أو أدوية للشعر وغيره، عشان نتأكد من مصدرها ومدى صلاحيتها للاستخدام، وبطالب الناس أنها متمشيش ورا أي حاجة تشوفها على بعض القنوات".

وفى سياق آخر هنأ الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الفنان مصطفى خاطر، بعد أن رزقه الله بمولود جديد أطلق عليه اسم "على"، حيث نشر زكى، صورة جمعته مع خاطر خلال الاحتفال بالمولود الجديد، أتبعها بتعليق: "ألف مبروك أخويا وصديقى مصطفى خاطر على المولود السعيد على، يا أبو على يتربى فى عزك".

اقرأ أيضاً..محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصورة جديدة من إحدى حفلاته بدبى

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب