جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

منة الشرقاوي: الإرهاب دائما ما يستغل الدين لتحقيق مصالح سياسية

منة الشرقاوي
منة الشرقاوي

قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن المولد النبوي الشريف يحل هذا العام في ظل تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في أماكن كثيرة بالعالم، على غرار ما حدث في فرنسا، وهو ما يؤكد على أن الإرهاب لا دين أو وطن له.

وأضافت الشرقاوي، خلال تقديمها برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، أن الإرهاب يستغل الدين لتحقيق مصالح سياسية، إذ يستغل كبار قادة الإرهاب، صغار الشباب لتحقيق أهدافهم الخبيثة وهذا يكون من خلال تجنيدهم باستخدام حجة الجهاد مع استغلال أي فرصة مثل الرسوم المسيئة للنبي.

وتابعت: "نرفض الرسوم المسيئة ونرفض أن يكون التعامل معها بالطريقة الهمجية التي تعرض لها المدرس الفرنسي، ومن الواضح أنها كانت فرصة للإرهابيين في فرنسا لكي يستغلوها في نشر الإرهاب في حادث الطعن الأخير الذي أدانته مصر رسميًا".

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

وأردفت، أن القاتل الشيشاني ارتكب الجريمة الأولى باسم الدين، وارتكب القاتل الجريمة الثانية باسم الدين أيضًا، وكانا مدفوعين -في الغالب- من قادة الإرهاب الذين يريدون تحقيق مصالحهم على حسابهم وعلى حساب الدين، محذرة من أن طريقة الإرهابيين واحدة في تجنيد الشباب وأنهم لا يهمهم إلى مصلحتهم الشخصية، وهو ما حدث في مصر على يد جماعة الإخوان الإرهابية.

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى