جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سيدات سبورتنج يتربعن علي عرش السله بعد فوزهم بكأس مصر متفوقين علي الأهلي

سبورتنج
سبورتنج

تربع فريق سيدات نادي سبورتنج علي عرش كره السلة المصري وفازوا بكأس مصر لكرة السلة بعد أن تفوقوا علي سيدات الأهلي بنتيجة 71-66 في اللقاء الذي جرى بينهما علي ملاعب الصالة المغطاه بمدينة 6 أكتوبر وبهذه النتيجع حققن لاعبات سبورتنج اللقب رقم 21 في تاريخ النادي.

ومن جانبها أشادت السيده دينا المانسترلي عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج بالمجهودات المضنيه التي بذلها الجهاز الفني واللاعبات خاصه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واوضحت المانسترلي أنه قاد الفريق للفوز بالمباراة نخبة من أفضل المدربين في مصر وهم الجهاز الفني والإداري الذي يتكون من كل من ك عمرو عاشور مديرفني وك احمد جمعة مدرب عام وك كريم اسماعيل مدرب وك جانيت السباعي مدير اداري وك محمد جابر اداري واحصائي علاج طبيعي وك احمد ابراهيم مدرب احمال.

وقالت ان لاعبات نادي سبورتنج الذين فازوا بكأس مصر علي قدر عالي من المسئوليه وأنهم ابدعوا في المباراه النهائيه وفازوا عنجداره وهم كل من : اللاعبه المحترفة شونتا ورانا نبيل ومي حلوة كابتن فريق سبورتنج وران الجداوي وصفاء حافظ واسرار ماجد وجينا حلمي ومنه عبد الشافي و نادين ياسر ومنه عوض و فرح عمرو وان الفقي وجومانة هيثم.

وثمنه المانسترلي التميز الواضح للجهاز الفني والإداري واللاعبات والبعثه بأكملها وانهم قد أدوا ماعليهم جميعا وكلل الله مجهوداتهم بالنجاح والفوز بكأس مصر ورفع اسم نادي سبورتنج برئاسه الدكتور احمد حسين ورده عاليا خفاقا بين الأندية المصرية بأكملها وأمام الشعب المصري بأكمله لأن المباراه كانت منقولة عبر شاشات التلفاز.