الخميس , يونيو 21 2018
الرئيسية / محافظات / ضبط سيارة تحمل 40 شيكارة دقيق مدعم مُهرب بطريق السمارة تمى الامديد بالدقهلية

ضبط سيارة تحمل 40 شيكارة دقيق مدعم مُهرب بطريق السمارة تمى الامديد بالدقهلية

كتب / رضا الحصري 

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، ضبط سيارة محمله بـ 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم استخراج 82% مهربه بطريق السمارة تمي الامديد، للإتجار بها في السوق السوداء وبهدف  تحقيق ارباح غير مشروعه والاستفادة من فارق السعر المدعم والاستيلاء على المال العام بالمخالفة لأحكام القانون والاضرار بالصالح العام  للمواطنين.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من ابراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، بشأن نتائج حمله مديريه التموين والادارة التموينية بتمي الامديد.

وأمر محافظ الدقهلية، بالتحفظ على الكميات المضبوطة والسيارة النقل المستخدمة في نقلها، وتحرير المحاضر اللازمة واحاله الواقعة للنيابة العامة لإعمال شئونها، موجهاً لأهمية متابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن.

وثمن الشعراوي، جهود مديريه التموين المتميزة بالتعاون مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة في ضبط الاسواق بكافه المجالات، مؤكداً علي تفعيل خطه المرور والتفتيش للجان الخماسية على جميع الاسواق والمحلات بنطاق المحافظة لردع المخالفين والحفاظ على وصول السلع المدعمة لمستحقيها.

وشدد محافظ الدقهلية، علي أهمية التوسع في حملات مباحث التموين بنطاق المحافظة للتصدي لمكافحه كافه ظواهر الغش التجاري والعمل على ضبط الاسواق ومتابعه السلع المدعمة وضبط كافه حالات التلاعب وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم لحمايه المستهلك وتأمين وحمايه الاقتصاد القومي فضلا عن الحفاظ على الصالح العام للمواطنين.

شاهد أيضاً

الوحدة المحلية لمدينة بنى سويف تزيل الدور السابع من برج بلال بتزمنت

الوحدة المحلية لمدينة بنى سويف تزيل الدور السابع من برج بلال بتزمنت كتب: عبدالتواب مسلم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *