الإثنين , يونيو 25 2018
الرئيسية / محافظات / جمصة تتزين وتتجمل لإستقبال العيد

جمصة تتزين وتتجمل لإستقبال العيد

كتب : رضا الحصري

جمصة تتزين وتتجمل لإستقبال العيد

بناءا على توجيهات الاستاذ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية الرامية إلى الاهتمام بمدينة جمصة وإعدادها الأعداد الخاص بمدينة من المدن ذات الطابع الخاص كجزء من الدقهلية وكمزار ومكان للتصييف ومصيف ممتاز لا يقل أهمية عن أي مصيف بالجمهورية وفي سبيل ذلك يتم تنظيف المسطحات والجزر الوسطى وكنس ومسح شامل بمدخل تقسيم 15 مايو. تنفيذا لتعليمات المهندسة  سحر لطفي رئيس المدينة بشان تنظيف المناطق بالمدينة.

فقد قام  الأستاذ محمد صلاح مساعد رئيس المدينة بالمرور على أعمال تنظيف الحشائش وتزين الأشجار والاسوار والمشايات وكنس ومسح شامل بمدخل تقسيم 15 مايو تحت اشراف وتنفيذ المهندس محمد السيد مشرف عام قسم الحدائق.

وذلك استعدادا لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وايضا في سبيل صيانة وترميم المداخل المؤدية إلى الشاطئ. بالمرور على أعمال صيانة وترميم وتركيب الحجر الفرعوني بالمداخل المؤدية إلى الشاطئ.

 كما تم قص النجيلة و تزين الأشجار والاسوار بالمسطحات بمدخل تقسيم 15 مايو. وبشان تنظيف الحدائق بالمدينة قام رجال قسم الحدائق بقص النجيلة و تزين الأشجار والاسوار وتنظيف المشايات بمدخل تقسيم 15 مايو.

كما تم تنفيذ حملة نظافة ومسح شامل للمخلفات بمنطقة القرية السياحية، حيث قام  الأستاذ محمود ابو الحسن مساعد رئيس المدينة بالمرور على أعمال تنظيف الحشائش وتقليم النخيل ورفع القمامة و المخلفات وعمل مسح شامل بمنطقة القرية السياحية تحت اشراف السيد المهندس محمد السيد مشرف عام قسم الحدائق.

شاهد أيضاً

بدء فاعليات المعسكر السنوي للتربية الرياضية بسوهاج

كتبت وفاء محمد  تنظم كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج معسكرها التدريسي التدريبي السنوي لفنون الأنشطة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *