جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلية البنات الأزهرية بالمنيا الجديدة تستقبل طالباتها بالحلوى وتوزيع الماسكات

في إطار توجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، قامت كلية البنات الأزهرية بالمنيا الجديدة برئاسة الدكتور إمام الشافعي محمد باستقبال الطالبات المستجدات والقدامى، وقدمت لهنَّ التهنئة بمناسبة بالعام الجامعي الجديد 2020/ 2021م.

وقام عميد الكلية بالترحيب بالطالبات، وطالبهن بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، موضحًا أنه في ضوء توجيهات إدارة الجامعة نظمت الكلية عملية حضور الطالبات؛ بحيث روعي تطبيق التباعد الاجتماعي اللازم؛ للحفاظ على سلامة جميع منسوبي الكلية.

وفي هذا السياق، أشرف عميد الكلية على توزيع الكمامات والحلوي على الطالبات في بداية اليوم الدراسي، قائلًا لهن: لنبدأ عامًا دراسيًّا مشرقًا بالأمل والعزيمة نحو النجاح على مختلف الأصعدة.

وتابع عميد الكلية في جولة ميدانية بقاعات الدرس سير العمل بالمحاضرات، وكذلك لجان الامتحان بالكلية بمرافقة أعضاء هيئة التدريس، موجهًا الطالبات بالتفاعل الإيجابي من خلال الاشتراك في الأنشطة الطلابية، وكذلك التفاعل خلال المحاضرات مع أعضاء هيئة التدريس، ومتابعة الخدمات المقدمة للطالبات من إدارة الكلية بجميع أقسامها، والتواصل الجيد مع موظفي الكلية لتلقي المساعدة في أي شأن دون تردد، راجيًا للجميع عامًا جامعيًّا موفقًا.

اقرء أيضاعبر تقنية الفيديو كونفرانس .. وزير الطيران المدني يشارك في مؤتمر إطلاق تقرير حالة المناخ في أفريقيا

نتائج الانتخابات-حسام عاشور-الاهرام-الانتخابات المصرية-الانتخابات مجلس النواب-ليفربول-مسلسل الا انا لازم اعيش-ماكرون-آرسنال ضد ليستر سيتي-نتائج انتخابات مجلس النواب