الخميس , يونيو 21 2018
الرئيسية / محافظات / شباب الخير تنظم احتفالية وتوزع 30 جهاز عروسة لغير القادرين ببني سويف

شباب الخير تنظم احتفالية وتوزع 30 جهاز عروسة لغير القادرين ببني سويف

كتب / جمال عبد المنعم

نظمة جمعية شباب الخير للتنمية والخدمات ببنى سويف ، مساء اليوم ، بمقر الجمعية الكائن بشارع أحمد بن حنبل بحي الرمر بمدينة بني سويف، حفلها السنوي لتوزيع الاجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس، وتضمن توزيع “مطبخ ،غسالة، بوتاجاز”، لكل فتاة، باجمالي 30 جهاز عروسة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية.

 يأتى ذلك في إطار ختام انشطات الجمعية، والتى تتضمنة تجهيز قسم الرعاية لساكته الدماغية لمستشفى بني سويف الجامعي وعدد 25 وصلة مياه  وعدد 8500 وجبة جاهزة وعدد 2500 شنطة رمضانية وذلك في إطار  توفير احتياجات ومتطلبات المعيشة للمواطن السويفي البسيط.

حضر الاحتفال أحمد حمدى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف، محمد سيد عبد القادر رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ،   فضلاً عن أهالي وأسر العرائس .

وقدم وكيل وزارة التضامن، ورئيس مجلس الإدارة التهنئة للعرائس، بمناسبة الزفاف فضلا عن تهنئته لهن بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهن التوفيق في حياتهن الزوجية الجديدة ،ومعرباً عن سعادته للمشاركة في هذا الاحتفال الذي يسهم في إدخال السرور على الفتيات اليتمات وغير القادرات خاصة فى المناسبات السعيدة والأعياد.

شاهد أيضاً

الوحدة المحلية لمدينة بنى سويف تزيل الدور السابع من برج بلال بتزمنت

الوحدة المحلية لمدينة بنى سويف تزيل الدور السابع من برج بلال بتزمنت كتب: عبدالتواب مسلم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *