جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 10:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استعجال التحريات حول المتهمين بسرقة سيارة مُسن في مايو

سرققة سيارة
سرققة سيارة

تواصل نيابة 15 مايو والتبين تحقيقاتها الموسعة مع 3 أشخاص في واقعة اتهامهم بسرقة سيارة مسن بمدينة 15 مايو، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو مفاده تلقيه بلاغا من أحد المواطنين بالمعاش - مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتوصلت جهود التحريات إلى تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة مستأجرة لأحد الأشخاص عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة التبين، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (عاطليّن– لهما معلومات جنائية).

ضبط 507 قضايا متنوعة في يوم بواسطة البيئة والمسطحات
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "توصيل الأسلاك" بقصد مساومة مالكها على إعادتها مقابل تحصلهم على مبالغ مالية، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موعد انتخابات مجلس النواب 2020_Europa league_هشام عز العرب_CIB_الاتحاد السكندرى_معرفة اللجنة الانتخابية_محمد كريم_عمرو الجناينى_ارسنال_توتنهام_مؤمن زكريا_عثمان 30