جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرسة بالأقصر تطبع بنرات توعية للطلاب للإلتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا

قامت مدرسة الأقصر الثانوية الفندقية بطباعة بنرات توعية وإرشادية للطلاب لتذكيرهم بالإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتشمل البنرات التعريف بالفيروس، وأعراض الإصابة به، وكيف ينتقل وطرق الوقاية منه.

وذلك بناء على التوجيهات الواردة بالنشرة الوزارية بشأن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتحت رعاية أولفت منير شكري مديرة المدرسة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالأقصر قد انتهت من التجهيزات والاستعدادات للفصل الدراسي الأول والذي انطلق يوم السبت الماضي وذلك بعدة إجراءات اتخذتها المديرية، وذلك وفقا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث تم عقد عدد من الإجتماعات مع كافة الجهات المنوطة لمناقشة وتذليل الصعاب قبل استئناف العملية التعليمية من جديد.

وأكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات لاستقبال حوالى 245 ألف طالب وطالبة فى 940 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية، حيث شملت تلك التجهيزات الانتهاء من أعمال إعداد ونظافة الفصول والمدارس وتمهيد الطرق عليها، والتأكيد على وضع جداول الدراسة وجداول، وكذلك العمل على توفير الدعم والتوصيل بالإنترنت إلى المدارس الثانوية وتوصيل وصيانة المرافق للمدارس.

اقرأ ايضا.. محافظ المنيا يلتقي بعدد من مستحقي عمارات مدينة العمال ويستمع لشكواهم