جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

ضبط 89 قضية مخدرات بحوزة 94 متهم خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 89 قضية مخدرات بحوزة 94 متهمًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المتهمين المضبوطين وإحالتهم للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

كان قطاع الأمن العام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قد شن حملات استهدفت حائزي وتجار المواد المخدرة على مستوى الجمهورية.

ضبط شقيقتين لقيامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الانترنت

أسفرت الحملا خلال 24 ساعة، عن ضبط (89) قضية مخدرات بحوزة (94) متهم، ضُبط خلالها الآتى: "كمية من مخدر البانجو وزنت (105,350 كيلو جرام)، كمية من مخدر الحشيش وزنت (4,105 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيروين وزنت (913 جرام)، كمية من مخدر الأستروكس وزنت (1,300 كيلو جرام)، كمية من مخدر الأفيون وزنت (62جرام)، كمية من مخدر البودر وزنت (40 جرام)، كمية من مخدر الشابو وزنت (735جرام)، عدد (991) قرص مخدر، وتم إتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.

فريد الاطرش_تنسيق الدبلومات الفنية2020_الارصاد_الارصاد الجوية_مها احمد_حالة الطقس_الرجاء ضد الزمالك_نتيجة مباراةالزمالك_بدر بانون_يحي الفخرانى_موقع دعم مصر_قناة مدرستنا_رئيس مجلس الشيوخ