جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كشف حقيقة ما تداول عن إختطاف فتاة بالقاهرة

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من كشف حقيقة تداول منشور على موقع فيس بوك يتضمن الزعم بمحاولة إختطاف فتاه بالقاهرة.

كان قد تداول منشور على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، يتضمن قيام أحد الأشخاص بملاحقة إحدى الفتيات ومحاولة إختطافها ووضع صوره له بالمنشور حال سيرهما بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن عدم صحة الواقعة وأمكن التوصل للفتاة المشار إليها وبإستدعائها تبين أنها (طالبة ، ومقيمة بدائرة القسم) وبسؤالها أنكرت تعرضها لأى محاولات خطف أو مضايقة من قِبل الشخص الظاهر بتلك الصور وأضافت بقيامها بإخبار (خطيبها) بشعورها بقيام أحد الأشخاص بتتبعها خوفاً من الإيذاء إلا أنها فوجئت بقيام خطيبها بنشر الواقعة على موقع التواصل الإجتماعى على خلاف الحقيقة ، وبإستدعاء خطيبها وسؤاله أيد ما سبق وأضاف بتحصله على الصور من أحد المحال التجارية بمحل الواقعة وقيامه بنشرها خشية من تعرض ذلك الشخص للفتيات بالمنطقة سكنهم ، وأمكن التوصل لذلك الشخص الموضح بالصور وتبين أنه (عامل ، ومقيم بالجيزة) وبإستدعائه أقر بأنه المتواجد بالصور ونفى قيامه بأى أفعال تضر بالفتاة المشار إليها ولم يعلل سبباً لإدعائهما عليه بذلك.

وزارة العدل تطلق نظام تجديد الحبس الإلكترونى بين محكمة القاهرة الجديدة والسجون

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موسيماني-الهلال ضد العين-الدوري الالماني-إيفرتون ضد ليفربول-يلا شوت-يلا كوره-مشاهدة مباراة الاهلى والوداد-برشلونة-رياضة-مان سيتي ضد آرسنال