جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي

أثر أزمة صحية.. والدة الشهيد المنسى تنتقل إلى الرفيق الاعلى

والدة الشهيد المنسى
والدة الشهيد المنسى

انتقلت السيدة سناء محمد رضا، والدة البطل الشهيد العقيد أحمد منسي، إلى الرفيق الأعلى بعد أزمة صحية استمرت عدة أسابيع، نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث وافتها المنية عن عمر يناهز 70 عامًا.

وتقام جنازة والدة الشهيد البطل، اليوم، بعد صلاة المغرب من مسجد التوحيد بمدينة العاشر من رمضان، حيث سيتم تشييع جثمان والدته إلى مقابر العائلة بجوار الشهيد منسي ووالده.

كما كتب رائد متقاعد محمد وديع؛ صديق الشهيد الراحل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله و إنا إليه راجعون والدة الشهيد منسى"

وتابع : "نسأل الله أن يغفر لها و يرحمها و يتقبلها بعفوه و رضاه و رضوانه و أن يجمعهم على سرر متقابلين فى مقعد صدق عند مليك مقتدر".

وأضاف: "و صدقت قائلًا: " يا سيدى إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب و كان اللقاء دومًا قريب".

واختتم: "رحم الله والدة الشهيد و أسعدها باللقاء و النعيم".

ويعد منسي من أبرز ضباط القوات المسلحة والذي ضرب القدوة والمثل في الانضباط والتضحية وقدم العمل الشهير "مسلسل الاختيار عن بطولته وزملائه.

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

فرجانى ساسى_نيللى كريم_فانتازى_وزير التربية والتعليم_القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد_المولد النبوى 2020_عزاء محمود ياسين_بايرن ميونخ_باسم سمرة_باريس سان جيرمان_الطبيب المعجزة 33