جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

انتصار لصغار المستثمرين...”صناعة النواب” تشيد بطرح كراسات الشروط للوحدات الصناعية

ثمن النائب فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، قرار الهيئة العامة للتنمية الصناعية بطرح كراسات الشروط لعدد 206 وحدات صناعية جديدة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال في المجمع الصناعي لمحافظة الأقصر؛ مشيرا إلى أن دعم مستثمري الصناعات الصغيرة يهدف إلي خلق بيئة عمل جديدة تتميز بالأفكار الشبابية.

وأوضح «عامر» في بيان صادر عنه، أن القيادة السياسية دائما تولى اهتماما كبيرا للنهوض بقطاع الصناعات ودعم الشباب وضخ أفكار جديدة تساهم في الارتقاء بالقطاع الصناعي، مؤكدًا أن سوق الصناعات هو الحل الأمثل في الوقت الحالي للارتقاء بالاقتصاد المصري الذي يُعد الركيزة الاساسية للنهوض بالدولة.

وأشار رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، إلى أن الدولة تعول كثيرا على الشباب في هذا القطاع باعتبارهم هم مستقبل مصر، موضحًا أن الدولة تقدم كل الدعم للشباب من أجل القضاء على البطالة والعمل علي خلق جيل جديد من رجال الصناعة في مصر.

وطالب «عامر» من الشباب بضرورة مساندة الدولة والعمل علي تحقيق خطة ورؤية مصر المستدامة 2030، في إطار البحث عن آلية لتقليل الصادرات ودعم الواردات.

تعرف على ضوابط ومحظورات في الدعاية الانتخابية

فرجانى ساسى_نيللى كريم_فانتازى_وزير التربية والتعليم_القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد_المولد النبوى 2020_عزاء محمود ياسين_بايرن ميونخ_باسم سمرة_باريس سان جيرمان_الطبيب المعجزة 33