جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد.. إنهيار شهيرة ونجلتها رانيا خلال عزاء محمود ياسين

شهيرة
شهيرة

بدء منذقليل، عزاء الراحل محمود ياسين، في ساحة كمبوند رويال سيتي بالشيخ زايد،وسط حالة من الحزن والتؤثر تسيطر على أهل الفقيد وأصدقائه بالوسط الفني والإعلامي.

كما انهالت شهيرة قرينة الفنان محمود ياسين بالبكاء المتواصل خلال العزاء في محاولة للكثير على تهدئتها لكن دون جدوى، كما شوهد رانيا محمود ياسين وهي صادمة لإستقبال المقبلين وهي في حالة من الذهول والحزن الشديد.

وكان من أوائل المتوافدين على العزاء النجم أحمد العوضي ونرمين الفقي والنجمة ليلي علوي ويوسف شعبان وليلى علوي وأحمد ادم ودينا فؤاد وسهر الصايغ وليلى عز العرب، والإعلامى محمود سعد.

كما شهد سرادق العزاء وجود النجمة ليلى عز العرب، والفنانة دنيا عبد العزيز، وأميرة مختار نجلة الراحلة رجاء الجداوي، والإعلامي سيف زاهروسهر الصايغ وغيرهم من النجوم.

عمرو محمود ياسين يستقبل عزاء والده الراحل

ويذكر أن محمود ياسين رحل عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، داخل مستشفى المعادي العسكري، بعد إصابته بإلتهاب رئوي حاد قبل وفاته بأسبوع إلا أن فارق الحياة متأثراً بمرضه.

بايرن ميونخ_بيراميدز_فاتورة التليفون_تسجيل العمالة الغير منتظمة القوى العاملة_المقاولون العرب_مولد النبوى 2020_سهير رمزي_نجلاء فتحي