جريدة الديار
السبت 1 يونيو 2024 09:39 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
برلمانية: استنئاف جلسات الحوار تعزز الاصطفاف الوطنى لمواجهة تحديات الأمن القومى «الاستثمار بالإسكندرية بين الواقع والمأمول» صالون بالإسكندرية نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي تابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية البنات الأزهرية بالمنيا نميرة نجم : يجب التعامل مع تعقيدات الذكاء الإصطناعي لضمان بقائه قوة من أجل الخير ”وكيل تعليم دمياط” يعلن عن جداول المراجعات النهائية المجانية ”اونلاين” لطلاب شهادة الثانوية العامة تعرف علي تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية ”راشد” يشدد علي رؤساء الأحياء بسرعة تنفيذ الخطة الاستثمارية تعرف علي حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع ”العالمي للتنمية والتخطيط”: ما يحدث في رفح جرائم حرب مكتملة الأركان ”أبو زيد” يتابع برنامج استراتيجيات التدريس التفاعلي لتدريب معلمات وموجهات رياض الأطفال البابا تواضروس يهنئ جموع المصريين بدخول العائلة المقدسة مصر الملا يفتتح التشغيل التجريبي لتوسعات زيادة الطاقة التكريرية لمصفاة تكرير النصر للبترول بالسويس

بدء عزاء الراحل محمود ياسين بالشيخ زايد

الراحل محمود ياسين
الراحل محمود ياسين

بدأت أسرة فتى الشاشة الأول الفنان الراحل محمود ياسين، في استقبال العزاء منذ قليل، في ساحة كمبوند رويال سيتي بالشيخ زايد.

حيث وصلت شهيرة قرينة الفنان الراحل وأولاده عمرو ورانيا محمود ياسين، إلى مكان العزاء من بعض صلاة المغرب وبدأوا في استقبال المعزيين في وسط حالة من البكاء الشديد تسيطر على النجمة القديرة شهيرة.

وبدأ توافد الفنانون على العزاء وكان من بين الحضور النجم أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز ونرمين الفقي والنجمة ليلي علوي ويوسف شعبان وغيرهم من النجوم.

ويذكر أن محمود ياسين رحل عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، داخل مستشفى المعادي العسكري، بعد إصابته بإلتهاب رئوي حاد قبل وفاته بأسبوع إلا أن فارق الحياة متأثراً بمرضه.

وحضر صلاة الجنازة أمس على رحيل فقيدالوسط الفني محمود ياسين العديد من الفنانين وكان من بينهم عزت العلايلي، حسين فهمي، يسرا، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، سهير رمزي، ماجدة زكي، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين.

عمرو محمود ياسين يستقبل عزاء والده الراحل

بايرن ميونخ_بيراميدز_فاتورة التليفون_تسجيل العمالة الغير منتظمة القوى العاملة_المقاولون العرب_مولد النبوى 2020_سهير رمزي_نجلاء فتحي