جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

أبو العينين: هيثم شعبان مستمر مع كليوباترا في الممتاز

محمد أبو العنين رئيس نادي سيراميكا
محمد أبو العنين رئيس نادي سيراميكا

أعرب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن سعادته الشديدة بصعود الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري الممتاز، مؤكدا أن هذه الخطوة سوف تمنحه فرصة أكبر لخدمة الأهداف القومية للرياضة المصرية في الفترة المقبلة.

وشدد أبو العينين على أنه يسعى إلى خدمة الرياضة المصرية وتقديم لاعبين إلى المنتخبات المصرية من مختلف الأعمار، لخدمة الأهداف القومية للرياضة مصر، وأن الصعود إلى الدوري الممتاز سيمنحه تلك الفرصة بشكل أكبر في الفترة المقبلة، حيث نجح سيراميكا كليوباترا في تقديم عدد من النجوم للمنتخبات الوطنية أثناء مشاركته في دوري الدرجة الثانية، وعلى رأسهم مصطفى ميسي لاعب فريق الشباب تحت قيادة ربيع ياسين.

ابو العينين أكد على تمسكه ببقاء هيثم شعبان على رأس الجهاز الفني للموسم المقبل في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هيثم شعبان هو الاختيار الأمثل للنادي في كل المراحل، لأنه يخدم فكرتنا في الاعتماد على الشباب و خوض التجربة الشبابية في نادي سيراميكا كليوباترا، مشددا على أن هدف النادي في الدوري الممتاز هو تقديم مواهب شابة سواء على صعيد الجهاز الفني أو اللاعبين وحتى الكوادر الادارية، وذلك لقناعاته التامة بقدرات الشباب وتقديره لأحلامهم وطموحاتهم.

وأشار رئيس النادي إلى أن اللاعبون قدموا موسما رائعا، رغم صعوبة المناقسة مع أندية كبيرة وعريقة، وتصدر الفريق جدول الترتيب من الاسبوع الأول إلى الأسبوع الأخير، ونجح الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان في التغلب على بعض المعوقات، وتعامل مع اللاعبين نفسيا بشكل مثالي على مدار الموسم، واستغل فترة توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا الاستغلال الأمثل.

إقرأ أيضا...فرجاني ساسي يجري مسحة فور الوصول للفندق

وتوجه ابو العينين بالشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة، بسبب المجهود الكبير الذي قدموه طوال الفترة الماضية، وعلى الاخلاص الذي لمسه في قلوب وعيون الجميع للارتقاء بنادي سيراميكا كليوباترا إلى مصاف الأندية الكبيرة في مصر.

نجلاء فتحي-محمود ياسين-بيراميدز-أسماء المعينين لمجلس الشيوخ-فتاة المعادي-طاهر مصطفى-رانيا محمود ياسين-البرتغال ضد السويد-عادل إمام-منتخب البرازيل‏