الأحد , يونيو 24 2018
الرئيسية / أخبار / منتج برنامج “شفط دهون”: مقدمة البرنامج تعرضت للضرب وشد الشعر..والبرنامج يجمع بين المقالب والدراما

منتج برنامج “شفط دهون”: مقدمة البرنامج تعرضت للضرب وشد الشعر..والبرنامج يجمع بين المقالب والدراما

منتج برنامج “شفط دهون”: مقدمة البرنامج تعرضت للضرب وشد الشعر..والبرنامج يجمع بين المقالب والدراما

كتب / حسين السيد

قال دكتور هيثم الفيل منتج برنامج “شفط دهون”، على قناة النهار، إن فكرة البرنامج فورمات مختلف يجمع بين المقلب والدراما حيث تدور حول فكرة الهوس من الجنسين بعمليات وجراحات التجميل وإذا بفتاة لبنانية تحاول إثارة مشاعر الغيرة لدى المرأة المصرية من خلال الحديث مع زوجها وهنا تبدأ المفارقات الكوميدية.

 وأضاف الفيل في إتصال لـ” نشرة أخبار الميديا” أنه يتم استدراج  الضحية  عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي أو من خلال الأصدقاء حيث يتم تقديم عرض للمتزوجين والمخطوبين عن طريق عيادة تجميل تدعى  pinky clinic  موضحا أنه عندما يصل الزوجين للعياده تقوم بطلة البرنامج  الممثلة اللبنانية نانيتا تقوم بإستفزاز الزوجة وبعد لحظات يتم دعوة الزوج خارج الإستراحة لإستكمال بياناتهم هم ليتم تعريفه بأن هذا المكان ليس عيادة.

وأشار الفيل إلى أنه مقلب للزوجة , يتم عمل العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعاون فيها الزوج لنرى رد فعل الزوجة ومن هذه المفارقات الغيرة الزوجية وفشل عملية التجميل وما شابه .

وأوضح المنتج أن مقدمة البرنامج نانيتا تعرضت خلال حلقات للضرب والشد من الشعر والسب بالألفاظ بسبب غيرة الست المصرية، كما تم الاستعانة بماكيير لتغيير ملامح نانيتا وتبدو كأنها تعرضت للحرق وهذا ما سيشهده البرنامج خلال الحلقات المقبلة.

وأشار إلى أن البرنامج تم تصويره في لوكيشين داخل إحدى الشقق بأكتوبر وكأنها مركز تجميل حقيقي، فقد تم تنفيذ الديكور من جانب رامي قدري الذي نفذ ديكور برنامج “البلاتوه” موضحًا أن التصوير استغرق 8 أيام في التصوير، وتم الاستعانة بالفنانة اللبنانية نانياتا لتقوم بإجراء المقالب.

وعن كواليس البرنامج، أوضح أن فكرة البرنامج جديدة وخارج الصندوق مشيرا إلى أن تكرار نفس فكرة المقلب في البرامج السابقة كان سيكون فشلا، وأكد على أن قناة النهار طلبت عرضه بشكل حصري على شاشتها في رمضان.

وعن الصعوبات التي واجهت البرنامج، قال إن التصوير تم قبل أيام قليلة من رمضان والتعرض للأمطار، فضلا عن التعرض لإلغاء مواعيد او اعتذارات المواطنين الذي يحضرون إلى عيادة التجميل.

وعن ضيوف البرنامج، أوضح أننا قررنا أن يكون ضيوف المقلب من المواطنين العاديين غير المعروفين باستثناء إحدى الحلقات التي ستشهد ظهور الإذاعي زياد علي مقدم ” كلام وسط البلد” على راديو مصر، وزوجته والذي تعرض للابتزاز ضمن المقالب خلال إحدى حلقات البرنامج.

وتابع أن رسالة البرنامج تهدف إلى إمتاع الناس والضحك نظرا لهموم الحياة، وعدم الانسياق وراء أي إعلانات على السوشيال ميديا، وإحياء المشاعر وتوطيد العلاقات بين الراجل والست.

 البرنامج من إنتاج  شركه نتس و إخراج  أحمد  فؤاد ومدير تصوير فتحي عيسوي، والماكيير تامر دهب.

ومن المعروف أن دكتور هيثم الفيل أنتج من قبل برنامج عدة أبرزها  “الحكم بعد المزاولة” و”مراتي في ورطة” و”الجاسوس” و”السكة شمال”.

شاهد أيضاً

حصريآ بالصور فتح باب الترشح لإنتخابات نقابة المرشدين السياحيين

كتب- أمير أبورفاعي منذ السابعة و الربع صباحاً و قبل بدأ نقابة المرشدين السياحيين العامة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *