جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الأقصر يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ومتابعة سير الأعمال على مستوى القرى

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أجتماعاً موسعاً مع رؤساء القرى والأحياء بحضور اللواء الدكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد بالمحافظة لمناقشة ومتابعة سير الأعمال على مستوى القرى والأحياء التابعة للمراكز والمدن .

وتناول الأجتماع متابعة أنتظام أعمال منظومة النظافة ورفع الأشغالات من الشوارع الداخلية والطرق الرئيسية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لشن الحملات التفتيشية بشكل دورى ، وكذلك للتصدى لمخالفات تشغيل الأنشطة بدون تراخيص .

و أكد ألهم على ضرورة رفع التعديات والأكشاك على حرم الطريق ومخلفات الترع ، كما ناقش محافظ الأقصر مع رؤساء القرى والأحياء سير أعمال منظومة التقنين والتصالح ودورهم فى حث المواطنين على التقدم بالأوراق اللازمة لضمان عدم توقيع العقوبات عليهم .

وأستعرض رؤساء القرى أهم المعوقات التى تعيق تنفيذ أعمال المشروعات الخطة الأستثمارية المقررة بالقطاعات المختلفة بكل قرية لوضع أنسب الحلول لها . وشدد محافظ الأقصر على تقديم تقارير أسبوعية من قبل رؤساء المراكز والمدن يتضمن سير الأعمال بكل قرية وحى تابع للمركز ، وذلك لضمان عدم تعطيل الأعمال ومؤكداً على حسن التعامل مع المواطنين والاستجابة لحل المشكلات اولا بأول .

اقرأ أيضا.. نائب محافظ الأقصر يفتتح معرض "بيوت مستورة"

نجلاء فتحي-محمود ياسين-بيراميدز-أسماء المعينين لمجلس الشيوخ-فتاة المعادي-طاهر مصطفى-رانيا محمود ياسين-البرتغال ضد السويد-عادل إمام-منتخب البرازيل