جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منة يسري تكتب : الرسالة الأخيرة

عندما تحب فلست مٌجبرااا علي ان تُخبر من تحب لماذاا أحببته وكيف أحببته ؟؟!!

لأن الحب ليس له تفسير ولكن إن كنت تنوي الرحيل والإبتعاد عنه لابد أن توجد له ألف سبب تشرح له الف تفسير لماذاا تريد ان تبتعد عنه من حق الذي تحبه ان يعرف لماذاا تريد ان تبتعد عنه حتي يرتااح قلبهہ لكن تتركه فجأةة هذه مصيبةة عليه في الوقت الحاالي وليست عليك يمكن ان تكون عليك بعد ذلك وشعرت بفقدانه ستكوون عودتك اصعب بكثيير من البدايةة ستشرح له لماذاا ابتعدت عنه ...

لو قبل عذرك ستفعل اضعااف اضعااف ماكنت تفعله قيل رحيلك لأن كثيرااا من(( الثقة )) اهتزت يجب ان تتعب كثييرااا لكي تستعيدهااااااا عمووماااا عتاااب الحبيب أشد علي قلب المُخطئ من ضرب السكااااكيين شخص يُحبك سيعااتبك ولكن عندماا تكوون مُخطئ ومن دون أي سبب سيكوون عِتابه لك أشد من وقّع السكاكيين في قلبك وفي المستقبل قبل ان تفكر في أن تخذل أحد لا تدخل حياته من البدايةة لكن كن مستعداا لأن تتحمل صعوبةة في العودةة كن مستعداا ان تتحمل صعوبةة عتابه لك دون ان تذوب أمامه وكماا كنت تريد قلبااا يناسبك كن انت ايضااا القلب المنااسب لمن تدخل في حياتهہ..

في السابق كنت أوجه كلامي للطرف الأكثر حبااااا احاول ان اواسيه واداويةة واعزيه واقويه كنت اقول له انه من يرحل عنك او من يغيب عنك او من يتجاهلك كنت اقول له ابحث عن الاسبااب الدوافع التي دفعته لذلك الغيااب ثم احااول تقويه هذااا الشخص لكن ...

الطرف الذي لم يفكر اصلا فيمن يحب عندماا ترحل من دون سبب او بغض النظر عما كانت الاسباااب ماذااا تظن بأن الطرف الذي رحلت عنه او الذي يحبك ايضااااا ماذاااا يفكر ؟؟!!

كيف يتعاامل مع غياابك كيف يشعر تجاااهك ؟؟!!

هل فكرت في هذااا يوماااا؟؟!! لاتفكر إن لم تكن تنوي العودةة لإنه لو كان يهمك اصلاااا ماااكنت غبت عنه ولكن عليك ان تفكر إذاا كنت تنوي العودةة يجب ان تفكر في كل هذااااا كيف أصبح شعوره نحوك ك ؟؟!!

ماذاا يظن تجاهك ك ؟؟ كيف يتعاامل مع غياابك ك ؟؟!!

يجب ان تعمل حسااب لكل هذه الأمور قبل ان تعود إليه والأهم من كل هذااااا وذااك أن تقول له لمااذااا ((( ر ح ل ت )))) ؟؟

بعد ان كان يحبك بعد ان يري غياابك عنه او رحيلك عنه شيئااااا مستحيلاااااا .