جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رانيا يوسف تطالب بالإعدام لقتلة”فتاة المعادي”

فتاة المعادي
فتاة المعادي

أعربت النجمة رانيا يوسف عن إستيائها الشديد لما حدث ب الفتاة مريم محمد، الشهيرة بفتاة المعادي من التحرش بها وسحلها وقتلها على يد 3 شباب بشارع 9 بالمعادي، حيث ضجت تلك الحادثة مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية لما تتسم به الواقعة من إنعدام الأداب والأخلاق وقسوة القلوب الجوفاء بقتل فتاة شابة لا ذنب لها غير أنها فتاة.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع الصور التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة:."مليون مره نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الاعدام!! مريم بنت مصريه لسه في عز شبابها وملابسها اعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هوه السبب مريم كانت ماشيه في الشارع وراجعه من شغلها في المعادي ، وفجاه لقت ثلاث ما يسموا بالرجاله للاسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدات محاولات التحرش جسديا".

وتابعت الفنانة قائلة:." مريم حاولت تجري وتصد الذذاب البشريه عنها ولكن للاسف اثناء محاولاتها الحفاظ علي نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربيه ورموها في الشارع وهروبوا".

واختتمت رانيا يوسف حديثها قائلة:." جريمه زي دي لسه بنفكر ان التحرش مش عقابه الاعدام ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس... كفايه كفايه كفايه حق_مريم_فين فتاه_المعادي".

وتلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من الاهالى بمصرع فتاة بشارع 9 بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال التحريات الأولية، أنه اثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولين بمضايقتها، والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم، مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجارى ملاحقة المتهمين للقبض عليهم .

وحددت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، هوية 3 متهمين بعد تفريغ الكاميرات التي رصدت واقعة سحل فتاة بمنطقة المعادى والتى أظهرت أحدهم ممسكا بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة، وتوفيت في الحال.

إسرائيل تنعي الراحل محمود ياسين

اسماء المعينين بمجلس الشيوخ_منتخب البرازيل_منتخب الجزائر_منتخب اسبانيا_iphone 12 price_المانيا_كريستيانو رونالدو_الارجنتين_ميرنا الهلباوى_غزل المحلة_محمد ابراهيم_محمود الليثى_ايفون 12_الدحيح_بيلى اتش_بوابة مصر الرقمية_هدير الهادى