جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«تعليم البلينا» بسوهاج تواصل عقد إجتماعاتها إستعداداً للعام الدراسى الجديد

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

تواصل الإدارة التعليمية بالبلينا جنوب سوهاج، سلسلة من الخطوات الإستباقية، إستعدادا للعام الدراسى الجديد 2020/ 2021 ، وذلك ضمن خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع التربية والتعليم والصحة، بهدف توفير مناخ صحي وآمن في ظل جائحة كورونا.

وفى هذا الصدد، أعلن عاصم مرزوق، مدير عام الإدارة التعليمية بالبلينا، أنه تم عقد إجتماعا مع مديري مدارس الشيخ مرزوق، وأعقبه إجتماع ثان مع مديري المدارس الثانوية بنات، ثم اجتماع آخر مع مديري المدارس الاعدادية بنادي المعلمين، بشأن التعليمات الخاصة بالعام الجديد.

جاء ذلك بحضور كلا من عبدالعاطي عبدالمجيد، وكيل الإدارة، عاطف محمد جاد، رئيس قسم المتابعة، محمد عبدالفتاح، وعادل الحداد، رئيسا قسم التعليم الثانوي، عبدالناصر كمال الدين، ومحمد سليم، رئيسا قسم التعليم الإعدادي بالإدارة، حسن إبراهيم، وموفق عبداللطيف، رئيسا قسم التعليم الابتدائي بالادارة، محمد عبدالحافظ، رئيس قسم البيئة والسكان بالإدارة.

كما تابع مدير عام الإدارة، سير تدريب مسئولي المنصة الإلكترونية، والذي يجري حاليا بقاعات تدريب مدرسة الشهيد حجازي نورالدين الثانوية.

إقرأ أيضاً: 40 مليون جنيه و8000 طلب تصالح على مخالفات البناء بالبلينا جنوب سوهاج

وقدم مدير الإدارة، خالص شكره وتقديره للمدربين والمتدربين، لما لاحظه من انضباط وجدية، مؤكدا على ضرورة نقل التدريب من خلال كل مدرسة إلى جميع العاملين بها.

وحث مديري المدارس، القيام بأي تكليفات ومهام تطلبها المرحلة الراهنة من تفاني وإخلاص في العمل حتى نصل إلى بر الأمان في ظل جائحة كورونا التي اجتاحت العالم أجمع.

محمد ابراهيم_ميرنا الهلباوى_الزمالك وحرس الحدود_بيراميدز_تنسيق الدبلومات الفنية2020_سعد لمجرد_تردد اون سبورت_امين المهدى_الملصق الالكترونى_محمود كهربا_حريق سوريا_احمد فتحى.