جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد رمضان :”يوجه رسالة الى والده “التفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، أول صورة لوالده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الشهير " فيس بوك"، وكتب: "أبويا الغالي، يمكن اللي قدر يعمله هو بناء 2 رجالة اسمهم محمود رمضان ومحمد رمضان.. وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة، أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي، ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا".

ويحبذ رمضان إظهار أفراد أسرته في الإعلام، حيث ظهر جميع أفراد الأسرة من قبل، بالإضافة إلى ظهور والدته في حلقة عبر قناة "سي بي سي" قبل شهرته.

رمضان لديه شقيق واحد وهو "محمود" الذي يعمل كمدير أعماله، وشقيقة تدعى إيمان التي تمتلك شركة انتاج منتجات غذائية.

وكان الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، أعلن حصوله على أكثر من مليون مستمع شهريا، على المنصة العالمية سبوتيفاي.

وكتب رمضان: "الحمد لله إنجاز جديد أول فنان مصري يصل لأكثر من مليون مستمع شهريا، على المنصة العالمية سبوتيفاي، محمد رمضان.. قدمت في عامين 30 أغنية"

ونشر رمضان صوره تجمع 18 أغنية من أشهر أغانيه، وبها نسب المشاهدات.

وعلق قائلا: "ربنا يقدرني وأعمل كل ما يسعدكم، الحمد لله عملنا في سنتين فقط 30 أغنية، دول 18 منهم.. اكتب اسم أكتر أغنية حبيتها، ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان"

أقرأ أيضا..محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصورة جديدة من إحدى حفلاته بدبى

تنسيق الدبلومات الفنية 2020_احمد فتحى_ترتيب الدورى المصرى_فرنسا ضد البرتغال_الدورى المغربى_عمرو دياب_عبد الله الشريف_Nadal_France vs portugal_نادال_منتخب فرنسا_محمد مجدى قفشة_طلائع الجيش_عروس بيروت