الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / محافظات / قوافل طبية شاملة متتابعة بالدقهلية

قوافل طبية شاملة متتابعة بالدقهلية

كتب / رضا الحصري

تأكيدا واستمرارا لتتابع القوافل الطبية. أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطن، وصرف العلاج المطلوب لهم في قافلتين طبيتين بقريتي 30 بصار والستامونى مركز بلقاس، وتحويل 28 مواطنا لاستكمال العلاج بالمستشفيات، واستخراج تقارير طبيه لـ 19 مريض للعلاج على نفقه الدولة.

جاءت تصريحات المحافظ، بناء على تقارير المفدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج حملة القوافل الطبية والتي يتم تنفيذها بهدف وصول الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين بالقرى الاكثر احتياجا لتقديم الخدمة الطبية لهم في مكان اقامتهم تخفيفاً للعبء عنهم، بالتنسيق والتعاون بين المحافظة ووزارة الصحة.

وأوضح مكي، أنه تم استقبال المترددين على العيادات المتنقلة التي ضمتها القوافل المذكورة  في كافه التخصصات الطبية بـ 12 من العيادات وبمشاركه  هيئه التمريض وكافه التخصصات، تنفيذ ندوات تثقيف صحى استفاد منها 3150 مواطن بالقريتين  على مدار ايام  القوافل، توفير الأدوية بصيدليه القوافل وصرفها للمترددين من المرضى المستحقين مجانا.

وأكد الشعراوي، أنه لن يدخر جهدا في سبيل توفير كافة أوجه الرعاية للمرضى أينما كانوا، وانه يبذل كل الجهود لتلبية احتياجات المرضى والمترددين على المستشفيات من العلاج والفحوصات اللازمة

شاهد أيضاً

غدا .. تفريغ حمولة خط الغاز بالمحلة الكبرى

كتبت دينا السعيد  أعلنت شركة غاز مصر بالمحلة الكبرى أنه سيتم أعمال صيانة غدا الجمعة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *