جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:42 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أماني الكندري تجهز لبرنامج إذاعي جديد

أماني الكندري
أماني الكندري

تجهز المذيعة أماني الكندري، مفاجأة بتقديم برنامج إذاعي جديد، بعد تقديمها مؤخرًا برنامج "ما بين السطور" والذي يذاع عبر قناة "كويت سبورت" الفضائية، وعاد مجددًا ليناقش ما يدور بالدوريات والبطولات العالمية والمحلية، وتقديم التحليلات الرياضية خلال الأحداث المختلفة.
وقالت "الكندري"، إن التلفزيون هو بيتها الأول، لكن الإذاعة جزء مكمل لنجاح مسيرتها الإعلامية، وأشارت إلى أنها تعشق أجواء التلفزيون والإذاعة والتقديم بهما ولا تستطيع الاستغناء عن واحد منهما.
وأوضحت "الكندري" أنها وافقت على تقديم برنامج إذاعي، بعد مشاورات مع المقربين لها في الوسط الرياضي والعائلي، والإشادة بموهوب في الصوت والإلقاء.
ويعود برنامج "ما بين السطور" والذى تقدمه أماني الكندري، إذ يناقش ما يدور بالدوريات والبطولات العالمية والمحلية، وتقديم التحليلات الرياضية خلال الأحداث المختلفة.
وكانت الكندري قد أعلنت تقديم برنامج تلفزيوني جديد "ما بين السطور"، بجانب Ultimate sport، والذي يناقش الأحداث الرياضية في الدوريات العربية.
وسبقت وأن قدمت "الكندري" العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، مثل "المربط" والمختص بالخيل و"لأجلها" حيث اختص عن رياضة المرأة، وبرنامج يومي "مسابقات" فى شهر رمضان، وبرنامج "بطولات" المحتص ببطولات المرأة و"مانشت" على OFM.
وبدأت أماني الكندري عملها الإعلامى عند دخولها بدورة تدريبية في قطاع الأخبار والبرامج السياسية في تلفزيون الكويت والتي كانت مخصصة للمذيعين بوزارة الإعلام، وتخطت الدورة بنجاح، وعملت بعدها مذيعة وذلك بعام 2013، ثم اتجهت لمجال تقديم البرامج التلفزيونية في القناة الرياضية والقناة الأولى، كما قامت بتقديم عدة برامج إذاعية في إذاعة الكويت.

إقرأ أيضا.. تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز


عبدالله الشريف-تنسيق الازهر 2020-احمد فهمي-منتخب البرازيل-سوريا-عبير شعبان-محمد منير-سمير صبري-النادي الاهلي المصري-منتخب الجزائر