جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد طرح برومو فيلم News of the world... وتعرف على موعد العرض

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأجنبي News of the world بطولة نجم العالمي توم هانكس منذ ساعات قليلة علي موقع الفيديوهات اليوتيوب ومن المقرر أن يعرض في دور العرض العالمية يوم 20 ديسمبر القادم.

يجسد النجم توم هانكس في الفيلم شخصية محارب متقاعد في الحرب العالمية الثانية ويتوالي جيفير سون مهمة إعادة طفلة تم اختطافها. أشار النجم توم هانكس أن فيلم Greyhound يعرض على أحدي المنصات الالكترونية.

وقد أوضح الفنان توم موقفه من عرض الأفلام علي المنصات الالكترونية بدلاً من السينمات قائلا:"إن تحضر برفقة 12 ألف شخصا آخرين لمشاهدة فيلم كهذا، صنع أساسا لصالة سينما، سيبدو مذهلا على شاشة كبيرة وسماعات جيدة".

واختتم:"لكن الواقع أن هذا غير متوفر الآن، لذا لجأنا لثاني أفضل شيء ألا وهو Appla tv، صحيح إنه ستبدو الأمور مختلفة، ولن تصبح كما لو كانت في السينما، حتى لو شاهدتها على حاسب محمول Apple مع سماعات جيدة، ستظل تحظى بتجربة غامرة في السينما".

اقرا ايضا.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بيروت.. اليوم

بيراميدز-منتخب فرنسا-قيامة عثمان-وليد ازارو-تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة-عنتيل الجيزة-البرتغال-نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020-محمد محمود-الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح