جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نكشف أحداث الحلقة 14 من الدراما التركية رامو

مسلسل رامو
مسلسل رامو

شهدت السنوات الأخيرة شهرة ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور العالمي ولا سيما العربي للمسلسلات التركية ولعل من أبرز هذه المسلسلات التي تم عرضها هو مسلسل رامو الجديد والذي تدور أحداثة على العديد والعديد من الأحداث الإجتماعية.

ويجسد مسلسل رامو صراعًا بين عائلتين يتخلله الكثير من المواقف الإنسانية، ويقوم مراد يلدريم بدور رجل أعمال يتزعم عصابة تقوم بأعمال غير قانونية ويضطر للزواج من ابنة العائلة الأخرى بعد أن قام بقتل رجل من أبنائها.

تعرف على شخصية بيومى فؤاد فى ثانية واحدة

ويعيش رامو وعائلته في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا رامو ذلك الرجل الشجاع الشهم يقرر إنهاء هذا الظلم مهما كلفه من ثمن لكي تحظى عائلته بالمعاملة الأنسب التي تستحقها ينوي رامو التمرد على العائلة التي يعملون لصالحها لكن مجلس عائلته لا يسمحون له بذلك إلا أن رامو يتحرك بالرغم من عائلته ويشعل أول فتيل لنار التمرد.

ولمشاهدة الحلقة 14 من مسلسل رامو إضغط هنا.

بينما يتقدم رامو نحو هدفه خطوة بخطوة، ويرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأساً على عقب بسبب الخطأ الذي ارتكبه صديقه العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.

ولمشاهدة جميع الحلقات السابقة من مسلسل رامو إضغط هنا.

مانشستر سيتى_انت اطرق بابى الحلقة 12_ايفرتون_منتخب مصر_انتر ميلان_تقليل الإغتراب_موسيمانى_الريال ضد بلد الوليد_البايرن ضد جور تموند_كاس مصر_بيراميدز_محمد الدرة