جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الديار تتابع تقدم المرشحين للنواب باوراقهم في الدقهلية

اعداد كبيرة من المرشحين بالدقهلية
اعداد كبيرة من المرشحين بالدقهلية

تابعت جريدة الديار بالدقهلية تقدم المرشحين باوراقهم حيث استقبلت اللجان المشرفة على تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب في الدقهلية، اليوم، 215 طلبًا من راغبي الترشح علي المقاعد الفردية على مستوى 10 دوائر انتخابية بالمحافظة..

وتسلم المرشحون عقب تسليم أوراقهم رموزهم الانتخابية، والرقم المسلسل في الكشوف الابتدائية للمرشحين.

هذا وقد شهدت منطقة محكمة المنصورة الابتدائية حالة من الزحام الشديد من إعداد كبيرة من بين راغبي الترشح لمجلس النواب ومؤيديهم وأنصارهم، وقضوا أكثر من 20 ساعة بمحيط المحكمة للحصول علي "رقم 1" في كشوف المرشحين.

وفي مواجهة ذلك قد نظمت مديرية أمن الدقهلية دخول الراغبين في الترشيح، ووضعت بوابات إلكترونية للكشف علي المعادن، وتأكدت من شخصية الداخلين إلى داخل السياج الحديدي الذي وضعته.

وحددت مديرية الأمن لكل دائرة انتخابية مسار محدد مكتوب عليه اسم الدائرة، إلا أنه بمجرد فتح باب الترشح تدافع المرشحون نحو اللجنة، ودفعوا جنود الأمن المركزي، ووقعت مشاجرات ومشاحنات فيما بينهم علي أولوية الدخول، وأصيب كبار السن منهم بإرهاق شديد.

يُذكر أن محافظة الدقهلية، مخصص لها 21 مقعدًا في مجلس النواب بالمقاعد الفردية، في 10 دوائر انتخابية، وأجري الكشف الطبي حتى أمس على 367 راغبًا في الترشح .. ..

كان ذلك من خلال متابعة جريدة الديار بالدقهلية لعملية التقدم بالأوراق من راغبي الترشح لمجلس النواب في اليوم الأول .. ..

اقرأ لي أيضا ٠٠ رئيس جامعة المنصورة يتفقد التجهيزات النهائية لمركز ذوى الإعاقة