جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب الشكاوى.. وزير العدل يأمر بالتفتيش الدائم على مكاتب الشهر العقاري

يتابع المستشار عمر مروان وزير العدل، مع مساعديه تطورات ما تم بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق على مستوى الجمهورية، لحل مشكلة الشكاوي، ونوعية الشكاوى التي تتلقاها الوزارة والعمل على حلها. وطالب "مروان" من مساعديه، التفتيش بصفة دورية علي مكاتب الشهر العقاري، ومتابعة ما تتلقاه الوزارة من شكاوى خاصة بالمواطنين سواء بالمحاكم، أو الشهر العقاري أو أي قطاع خدمي يتبع الوزارة وبحث الشكوي وحلها في أقرب وقت منعًا للزحام والتكدس.

وخصصت الوزارة أرقام هواتف لتلقي شكاوى المواطنين عن أى تجاوزات يتعرضوا لها لدى معاملاتهم مع مكاتب الشهر العقارى والتوثيق على مستوى الجمهورية، إذ تم تخصيص رقم موحد للتعامل مع الشكاوى الواردة من مكاتب القاهرة الكبرى 01555887711، وآخر لمكاتب الإسكندرية 01555887722 والثالث لمكاتب باقى الجمهورية 01555887733، على أن يتم التعامل معها ومتابعتها بصفة مستمرة.

وكان أمر الوزير باستدعاء مسئولين، مكتبي توثيق العاشر من رمضان بالشرقية والدخيلة بالإسكندرية، للتحقيق معهم وذلك بعد تناول مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات بشأن تضرر المواطنين من عدم انتظام العمل بفرعي العاشر من رمضان بالشرقية والدخيلة بالإسكندرية، ومجازاة المتسببين في المشكلة.

القبض على 35 سوريًا بتهمة التحريض علي التظاهر في 6 اكتوبر