جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:05 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ” الجيزة تزيل سوق عشوائي للباعة الجائلين ببولاق استمرار المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

رحلة سائح في مصر

ارشيفيه
ارشيفيه

أطلقت وزارة السياحة والآثار
عرض فيلم رحلة سائح في مصر في إطار الحملة الترويجية الدولية لها Same Great Feelings علي منصات التواصل الاجتماعي في اواخر يونيو الماضي عرض الفيلم الصورة والواضحة لاجراءات السلامة الصحية المتبعة وفى نفس الوقت الأوجه المختلفة للمقاصد السياحية في مصر.

جاء ذلك ضمن اجتماعات مكثفة عقدها الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع نظرائه من وزراء السياحة في المملكة المغربية ورومانيا واليونان وذلك علي هامش مشاركته في الدورة ال 112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الجورجية تبليسيكما والتقي أيضا بسفراء كل من دول السنغال وفرنسا ورئيس التنشيط السياحي بوزارة الخارجية الفرنسية.

العمل على تعزيز سبل التعاون بين مصر وهذه الدول في مجال السياحة والآثار و تبادل الخبرات في ضوء استئناف الحركة السياحية كان أهم ما تم مناقشته خلال الاجتماعات.

الجدير بالذكر ان اجتماع د. خالد العناني بنظيرية من المملكة المغربية ورومانيا هو الأول من نوعه حيث انه كان قد التقي بوزير السياحة اليوناني في أثينا فى فبراير الماضى في أولى جولاته الخارجية بعد توليه حقيبة وزارة السياحة والآثار ثم توالت بعد ذلك اتصالاتهم الهاتفية لبحث تداعيات أزمة فيروس كورونا حيث اتفق كلاهما علي التحرك سويا لتشجيع ودفع حركة السياحة البينية بين البلدين.

حيث افتتحت صباح اليوم الدورة ال 112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الجورجية تبليسي حيث ألقى الدكتور خالد العناني كلمة مصر خلال الجلسة الافتتاحية واقترح تشكيل لجنة لتوحيد الاجراءات الاحترازية والضوابط الخاصة بالسياحة والسفر في ظل اختلاف الضوابط والاجراءات بين كل دولة واخرى .

الديار | خاص..بعد القبض عليهم..تعرف على العقوبة القانونية لـ أحمد حسن وزينب

استون فيلا_OPPO Reno4_هدير_اخبار الزمالك_احمد حلمى_تشيلى_Apple_اغلاق المقاهى_حازم امام_الاسماعيلى