جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”نيابة القاهرة الجديدة” :استعجال التحريات في اتهام سائقين بسرقة محتويات السيارات بالتجمع الأول

سرقة
سرقة

طالبت نيابة القاهرة الجديدة، بأستعجال سرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام سائقين بسرقة متعلقات المواطنين ومحتويات السيارات بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، للوقف على ملابسات الواقعة.

وأمرت النيابة بحبس تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص في ارتكاب جرائم السرقة من داخل السيارات بالتجمع الأول، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فى البداية قد تلقى اللواء "نبيل سليم" مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم "تامر عبد الشافي" رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفاده تلقيه بلاغا من مدير إحدى شركات الخدمات العقارية، مقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) باكتشافه كسر زجاج السيارة خاصته وسرقة مبلغ 37 ألف جنيه من داخلها عقب صرفهم من أحد البنوك بدائرة قسم التجمع الخامس.

فقد نجحت مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط مبلغ مالى قدره 7800 جنيه، مفك، سلاح أبيض عبارة عن سنجة، هاتف محمول، سيارة مستأجرة، سيارة ملاكى، بحوزة سائقين، مقيمان بدائرة قسم شرطة الزيتون، لهما معلومات جنائية مسجلة وذلك حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مستأجرة، كما تم بإرشاد أحدهما ضبط "سيارة ملاكى" أقر بشرائها من متحصلات الواقعة.

”النيابة العامة” : الاستعلام عن الحالة الصحية لعامل أصيب في حريق شقة بإمبابة

وبسؤال المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم السرقات من داخل السيارات، وأن السيارة الملاكى والهاتف المحمول مشتراه من متحصلات جرائم السرقة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.