جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عقب تعرضه للإهانة بالقطار.. الفريق أول محمد زكى يكرم ”المجند” ويشيد بالمستوى الأخلاقي له

قام الفريق أول محمد زكى باستقبال وتكريم السيدة صفية إبراهيم يوسف أبو العزم المعروفة إعلامياً " بسيدة القطار" خلال الحفل، وذلك تقديراً وعرفاناً لما صدر منها من فعل يحتذى به وموقفها النبيل مع أحد المجندين من أبناء القوات المسلحة الذى كان يستقل أحد القطارات وتعرض للتعامل باسلوب غير راقى فى واقعة فردية لا تعبر عن ما يكنه شعب مصر العظيم تجاه أفراد القوات المسلحة .
وأكد القائد العام أن رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيداً على دلالة أن السيدة المصرية الأصيلة هى المدرسة التى تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة، وأنه مهما بلغت التكريمات والثناء أعلى الدرجات لن يوفى حقها باعتبارها الأم المصرية التى تعطى أروع الدروس فى التفانى والعطاء عبر مختلف الأزمنة .
من جانبها، أشادت السيدة صفية أبو العزم بأخلاقيات المجند وانضباطه وعزة نفسه خلال الواقعة، كما أكدت أن هذا التكريم يعد وساماً ستظل تفتخر به طيلة حياتها هى وأسرتها .
كما قام الفريق أول محمد زكى بتكريم المجند الذى قدم أروع الأمثلة لنموذج الجندى المصرى الذى يتحلى دوماً بالانضباط الذاتى دون وجود رقيب، فضلاً عن تطبيقه الإجراءات الوقائية الاحترازية بالشكل الأمثل، وأشاد القائد العام بالمستوى الأخلاقي للجندى الذى تعامل مع الواقعة بأرقى أساليب الانضباط وعزة النفس التى هى عنوان كافة أبناء جيش مصر العظيم .

اقرا ايضا

الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا.. إنفوجراف

البحرين_آسر ياسين_الأهلي ضد الإسماعيلي_امير شاهين_صالح جمعة_يوسف البلايلي_فانتازي_حمو بيكا_نيللي كريم_فيديو القطار