جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 12:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

خاص.. لاعب الأهلي معلقا على أزمة رمضان صبحي مع النادي: ”كل واحد بيدور على مصلحته”

مصطفي يونس
مصطفي يونس

صرح مصطفي يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحات خاصة للديار، عن رأيه في صالح جمعة، أزمة إكرامي ورمضان، وحراسة المرمي في مصر.

قال يونس: "صالح جمعة هو اللاعب الوحيد الذي يستطيع صناعة الفارق في الأهلي ومنتخب مصر، ونتتظر زيادة مستواه خلال المباريات القادمة".

وعلق على أزمة إكرامي ورمضان صبحي قائلا: "الأهلي لم يفشل في أحتواء اللاعبين، ولكن الملبغ المقدم له كبير، وكل واحد بيدور على مصلحته".

وأكمل: "الأهلي لا يمتلك بديل للشناوي وهذا كارثة كبيرة، وعلي لطفي لم يلعب منذ فترة طويلة، لذلك أعتقد أنه لا يستطيع تعويض الشناوي حال غيابه".

وزاد: "يجب البحث في قطاع الناشئين، لو مفيش في القطاع يبقي ديه الكارثة الكبري"، مضيفا: "لا يوجد شيء يدعي السن والخبرة، فإكرامي حرس عرين الأهلي وهو عنده 16 سنة". وأختتم: "اللاعب الموهوب، موهوب، والأهلي يحتاج لخامة من هذا النوع".

يذكر أن النادي الأهلي حسم لقاء المصري البور سيعدي بثنائية دون رد، سجل الأهداف أليو بادجي، وحمد فتحي، ليرتفع رصيد الأحمر للنقطة 62، محققا أقوي دفاع وأقوي هجوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، متصدرا جدول المسابقة.

إقرأ أيضاً

الأهلي يرفع شعار ”رُب ضارة نافعة”.. ويحقق مكاسب هائلة والسبب واحد

صالح جمعة_اللواء حسن عبد الشافي_خطاب السيسى اليوم_آرسنال ضد ليفربول_بيراميدز_كورة لايف_موعد صلاة الفجر