جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

”عبدالحفيظ”: الأهلي خسر من الزمالك مرتين في أخر 13 سنة «الفرق بينا كبير»

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن المارد الأحمر، يتعرض لحملة ممنهجة خلال الفترة الأخيرة، والدليل النبرة الإعلامية التى تناولت هزيمته بالقمة 120.
وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه أحمد موسي على قناة « صدى البلد»، إن مباراة القمة انتهت بحلوها ومرها، والأهلى بدأ الإستعداد للمباريات المقبلة، لتحقيق هدفه الأكبر وهو حصد البطولات.
وأوضح عبدالحفيظ، إن هدف الأهلى هو التتويج بالبطولات، وكشف الحساب دائما مايكون بنهاية الموسم، وهل تمكن الفريق من تحقيق أهدافه أم لا، ولكن هناك أندية أخرى، هدفها هو هزيمتنا فقط فى مباراة.
وأفاد عبدالحفيظ، إن الفارق بين القطبين، كبير للغاية، فقد تمكن الزمالك من الفوز على الأهلى، مرتين فقط بالدورى، خلال الـ13 سنة الأخيرة، إلا أن البعض لايزال يقارن بين بطولتى الدورى والكأس، مشددا إن الأهلى خسر مباراة واحدة من ضمن 21 مباراة خضاها بالدورى هذا الموسم، ولكن البعض يري أن الأهلى مطالب بمراجعة ملف تعاقداته.
وأشار مدير الكرة بالأهلى، إلى أن فريقه قد خسر أمام الداخلية، ذهابا وإيابا بموسم 2014-2014، والذى حسمه الأهلى فى النهاية، إلا أن الداخلية لم يردد بأنه الأفضل فى مصر أو هو الأحق بالتتويج بالدورى، بعد هزيمته لنا.
وتابع، إن الأهلى مستهدف خلال الفترة الحالية، والدليل التجاوزات التى تحدث بحقه بوسائل الإعلام، وحملات التشويه التى تطال لاعبيه، وآخرهم، وليد سليمان الذى يعد أحد أفضل اللاعبين، خلقا ومهارة إلا أن البعض يتهمه بتعمد إيذاء اللاعبين، مضيفا إن حاوى الأهلى قام بزيارة محمد عبدالشافى، لاعب الزمالك للإطمئنان على صحته وليس للإعتذار، خاصة وانه لم يتعمد إيذائه، مؤكدا إن حديث البعض عن تقديم شكوي بحق اللاعب للفيفا، يعد تهريج.
وأتم حديثه مؤكدا أن الأهلى أقوي من الجميع، ولن يستطيع أحد لوي ذراعه، مؤكدا إن باب القلعة الحمراء مفتوحا امام من يرغب فى الإستمرار بصفوفه، ولن يلهث خلف من يرغب فى الرحيل، مدللا على ذلك بالثنائى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث رحل الأخير عن ريال مدريد، فيما يرغب نظيره فى عدم الإستمرار بالكامب نو.

عبدالغفار: سنعلن عن الجداول الدراسية للطلاب في العام الجديد خلال 3 أسابيع

بريس_اسعار الذهب اليوم_مباريات اليوم الدوري المصري_مباريات الاهلي_اسعار الذهب اليوم في مصر_بنشرقي_فايلر_الاسماعيلي_مرتضى منصور