جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيديو..محمد صبحي يكشف سبب عرض فارس بلا جواد على ”فيس بوك”

محمد صبحي يعلن عرض فارس بلا جواد على صفحتة الموثقة على موقع فيسبوك حصري وبدون حذف، وجاء ذبك بناء على مطلب متابعينه فقرر ان يقوم بتحميل حلقة يومياً.
وتسأل صبحي مستنكراً عن سبب وجود هذا المسلسل بمكتبت القنوات ولكنهم لا يذيعونه.

واضاف انه قلص عدد الحلقات من ٤١ إلى ٣٠ حلقة لكي تكون قابل تقسيم العمل على شهر، وأن كل المشاهد التي تحمل قضية اسرائيل وكانت محذوفة تم استعادتها مرة اخرى عبر قناة التحرير، وان المسلسل الان ملكية لدى مؤسسة قنوات دريم والتلفزيون المصري.

ويذكر ان محمد صبحي علق في ذات المداخلة على ما تم تداوله عن تعيينه بمجلس الشيوخ بأن المعلومات المتداولة غير صحيحة، وفيه نوع من وضع الدولة في وضع حرج لانه لا يخفى عن الجميع ان الدولة لها نظام خاص تعمل به، ووصف انها اشاعات دون معنى او جدوى.

واوضح صبحي ان ما حدث هو ان البعض قام بوضع قوائم لنفسها، ولكن الدولة قبل ان تقدم على تلك الخطوة تجري اتصالا الى الاشخاص المرشحون للتحقق من قدراتهم على اداء تلك المهمة.

وقال: "انا كفنان تأثيري أكبر بكثير من اي منصب.."، وان هناك من هم اجدر منهم بتلك المناصب التي تستطيع ان تدافع عن الثقافة داخل مجلس الشيوخ، وتمنى أن يشارك فقط برأيه.

واضاف محمد صبحي انه يشعر بكونه فنان فأن هناك رسالة عاش بها لفترة ٥٠ عام من العمل، وتمنى أن تصل رسالة الفنان وان يضعها على عاتقه بأمانة شديدة لانها هي التي تحدث تغيراً، وذلك لان سلوك المجتمع يتغير عن طريق الفن والثقافة والاعلام.

عبدالغفار: سنعلن عن الجداول الدراسية للطلاب في العام الجديد خلال 3 أسابيع

بريس_اسعار الذهب اليوم_مباريات اليوم الدوري المصري_مباريات الاهلي_اسعار الذهب اليوم في مصر_بنشرقي_فايلر_الاسماعيلي_مرتضى منصور