جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة

ثقافة الغربية تناقش ثورات مصر وترفض التنمر 

خلال الندوة
خلال الندوة

أكدت مكتبة سمنود الثقافية بمحافظة الغربية أن تلاحم الشعب المصري وحبه الكبير لوطنه وتجانس فئاته، من أهم أسباب نجاح ثوراته خلال تاريخ مصر الممتد، وأن المصريين لم ولن يسمحوا لأحد بالتدخل في شئون بلادهم أو تقرير مصيرهم.

جاء ذلك خلال ندوة ثقافية اقامتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمكتبة، والتي شددت فيها اخصائية علم الاجتماع ولاء عوض على الاحترام المتبادل بين الشعب المصري وقواته المسلحة التي سجلت العديد من المواقف البطولية في الحفاظ على وحدة الشعب ومقدراته وحقوقه السياسية في العديد من المناسبات التاريخية، ومنها ثورة 30 يونيو.

طالب قصر ثقافة طنطا المجتمع المدني ومؤسسات الدولة بضرورة التصدي لكل أشكال التنمر والتعدي التي تتعرض لها المرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت سلوى عمارة رئيس مجلس ادارة جمعية شموس الخيرية أن أصحاب القدرات الخاصة يتمتعون الآن بالكثير من الرعاية والاهتمام من قبل القيادة السياسية، التي أكدت مرارا وقوف الدولة بجانبهم للحصول على حقوقهم الدستورية والاجتماعية والسياسية.

محافظ الغربية: الانتهاء من كافة الأعمال بالمنطقة الصناعية لافتتاحها قريبا