جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 12:10 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يفاجيء المركز التكنولوجي ببلبيس لمتابعة إجراءات التصالح في مخالفات البناء

محافظ الشرقية يفاجئ المركز التكنولوجي بللبيس
محافظ الشرقية يفاجئ المركز التكنولوجي بللبيس

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بالمركز التكنولوجي بمجلس مدينة بلبيس لمتابعة إنتظام العمل والوقوف على إجراءات إستقبال المواطنين المتقدمين لإستيفاء ملفات التصالح على مخالفات البناء ، مؤكداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على المسافات البينية وتوفير كراسي للمترددين على المركز للمواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم .

أكد المحافظ على إستمرار العمل بالمراكز التكنولوجية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإستقبال طلبات التصالح وتقنين الأوضاع ، مناشداً المواطنين بضرورة الإسراع في التقدم بالملفات ودفع رسوم جدية التصالح وذلك بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بمد فترة التصالح حتى 15 سبتمبر المقبل ، لإعطاء الفرصة أمام المواطنين الجادين لتقنين أوضاعهم في مخالفات البناء، و تفاديا لتعرصهم لحملات الإزالة.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة، للوقوف على عدد الطلبات المقدمة في التصالح ، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في هذا الملف الحيوي والهام .

أوضح اللواء سامي علام رئيس مركز ومدينة بلبيس إستمرار العمل بالمركز التكنولوجي بالمدينة لإستقبال طلبات التصالح من المواطنين وتحصيل نسبة الـ25% (جدية التصالح) من قيمة المخالفة ، حيث تم إستقبال 4367 طلب وتحصيل 25 مليون و 617 ألف جنيه.

اجتماع موسع لرئيس مركز ومدينة الزقازيق لبحث زيادة الموارد وحصر مخالفات البناء