جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:28 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقرير| المصري البور سعيدي ونادي مصر في صراع الهبوط يوم الأربعاء المقبل

النادي المصري
النادي المصري

يلتقي نادي مصر بنظيرة النادي المصري البور سعيدي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء القادم، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، الذي عاد بعد فترة توقف أستمرت لأكثر من اربعة اشهر.

ويدخل المصري البور سعيدي، لقاء نادي مصر وهو جريحا بعد هزيمته من نادي مصر للمقاصة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين، من الدوري المصري الممتاز.

تلقي المصري البور سعيدي الهزيمة على يد مصر للمقاصة بهدفين مقابل مقابل لا شيء، حيث تقدم الفريق الفيومي بأقدام صلاح أمين، ويؤكد الفوز في الدقيقة الثانية والثمانون بأقدام المهاجم عمرو مرعي.

يدخل نادي مصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه للتعادل السلبي أمام نادي الزمالك ، ويمتلك الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية جديدة، من أجل البقاء في الدوري المصري الممتاز، للموسم القادم.

لعب المصري 18 لقاء، فاز في خمس مباريات وخسر في مثلهم، وكان التعادل حاضرا ثماني مناسبات، وسجل لاعبوه 19 هدف وتلقت شباكة 21، ويمتلك 20 نقطة.

لعب نادي مصر 20 لقاء، فاز في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في عشر مباريات ، وكان التعادل سيد الموقف في سبع مناسبات، وسجل لاعبوه 13 هدف وتلقت شباكة 28 هدف، ويمتلك 16نقطة.

يحتل النادي المصري المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، ونادي مصر في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة، بينما يأتي الأهلي صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة.

إقرأ ايضا.. خاص| أسامة عرابي: الأهلي واخد الدوري، والفوز بالقمة معنوي

يتقابل النادي المصري البور سعيدي، في لقاء ساخن مع نادي مصر في تمام الساعة السادسة والنصف يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والمنطلق منذ بداية الشهر الجاي بعد فترة توقف تخطت الاربعة أشهر.

الترقوة_فايلر_محمد هاني_بن شرقي_عظمة الترقوة_ملخص مباراة الاهلي والزمالك_نورهان_عمر شطا_اليو بادجي_كارتيرون